فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حفلات موسم السودة.. 6 فنانين من نجوم الأغنية على مسرح طلال مداح

نوال الكويتية
راشد الماجد
عبادي الجوهر
احلام
اصيل ابو بكر
كاظم الساهر

على مسرح الراحل طلال مداح في مركز الملك فهد الثقافي، الصرح الفني الشامخ الذي يتسع لحوالي 4000 شخص، تشهد حفلات موسم السودة ازدهارًا ثقافيًّا وفنيًّا من خلال الحفلات الغنائية المميزة خلال فترة الصيف، وفي ليلة 16 أغسطس تحيي الفنانة أحلام حفلاً غنائيًّا ساهرًا، وذلك بعد أن أحيت حفلين غنائيين في العاصمة الرياض في فترة الربيع، وبعد حفل غنائي بالساحل الغربي في جدة، حيث تتغنى بالمنطقة الجنوبية ضمن موسمها.
وفي ثاني ليالي موسم السودة، يحيي الفنان كاظم الساهر حفلاً غنائيًّا، بعد أن تغنى بالعديد من المناسبات الفنية بالسعودية في العلا والطائف، تخللتها أيضًا جولة القيصر هذا العام، وحفل غنائي في جدة في يوليو الجاري.

وفي الليلة الغنائية الثالثة يجدد الفنان راشد الماجد لقاء جمهوره مع الفنان أصيل أبو بكر، في 29 أغسطس بحفل طربي؛ حيث تشارك راشد وأصيل من خلال حفلات موسم الشرقية في مارس الماضي، واختتم راشد حفلات موسم جدة بحفل غنائي غفير، تغنى فيه لأربع ساعات متواصلة.

ومسك ختام حفلات موسم السودة، تلتقي خلاله الفنانة نوال الكويتية مع جمهورها السعودي، بمصاحبة الفنان عبادي الجوهر، وذلك يوم الجمعة في 30 أغسطس، بعد أن ألهمتْ جمهور الرياض وجدة بحفلات غنائية ناجحة، وأحيا عبادي مجموعة من الحفلات الغنائية بالسعودية في عدد من مدن المملكة.

وتأتي حفلتا الختام في ليلتي 29 و30 أغسطس، بتنظيم من روتانا للصوتيات والمرئيات.

يُذكر أن موسم السودة هو أحد مبادرات الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني؛ بهدف إبراز ما تمتلكه المملكة من مقومات سياحية منافسة، وتسليط الضوء على المكونات التاريخية والحضارية، والتنوع الثقافي والفني، وسيبدأ بالفترة من 12-31 أغسطس.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X