فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايوه دينا الشربيني مع عمرو دياب في اليونان يثير ضجة بين عشاقه

دينا الشربيني من زيارتها السابقة لجيزرة ميكونوس مع عمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب في أحدث ظهور لهما
عمرو دياب مع الاستايلست هدى زيدان من اليونان
عمرو دياب قدم حفله الغنائي السنوي في اليونان
عمرو دياب وافق على التقاط السيلفي مع معجبيه
للمرة الثانية عمرو دياب يصطحب دينا الشربيني إلى اليونان
عمرو دياب لبى طلب التصوير مع معجباته
عمرو دياب مع واحدة من معجباته
عمرو دياب نشر أول صورة رسمية له برفقة دينا الشربيني مطلع الصيف الجاري

يبدو أن رحلة عمرو دياب السنوية إلى جزيرة ميكونوس اليونانية بصحبة دينا الشربيني على موعد مع الأزمات دوما، حيث تم تسريب مقطع فيديو لهما على الشاطيء وظهرت فيه دينا بمايوه مع إضافات مثيرة للجدل، وشاركت دياب تحية الحضور ما أثار غضب جمهوره الذي اعتبر الاطلالة غير مناسبة لمكانة عمرو الفنية.

عمرو ظهر في المقطع المسرب وهو يلبي طلبات الجمهور بالتقاط صور السيلفي، كما وافق على الغناء مع العديد من المعجبين و المعجبات، وظهرت خلفه دينا الشربيني بمايوه قطعة واحدة باللون الأبيض مع أكسسوارات تخفي جانبا من جسدها، وحرصت على توجيه التحية لأشخاص يبدو أنها تعرفهم ولكن لم يظهروا في المقطع، واللافت أنها بدت قريبة الشبه من زينة عاشور زوجة دياب الرسمية الأخيرة.

في المقطع التالي رقصت دينا الشربيني خلف عمرو دياب أثناء غناء أغنية قمرين، وبعدها واصلت الرقص على أنغام أغنيته الجديدة بحبه من ألبومه المنتظر "أنا غير" بحضور عدد من جمهوره وأصدقائه.

 

 

يذكر أن عمرو دياب أحيا حفلاً ناجحاً في جزيرة ميكونوس، بحضور عدد كبير من الجاليات العربية الموجودة في اليونان، قدم فيه مجموعه من أشهر أغنياته كما غني أحدث أغنياته "بحبه" والتي طرحها منذ أيام.

ومن ناحية أخرى يواصل عمرو دياب تحضيرات ألبومه الجديد "أنا غير" والذي من المتوقع صدوره خلال أيام ويتعاون فيه مع الشعراء والملحنين أحمد المالكي، نادر عبدالله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أحمد مرزوق، وأسامة مصطفى، ومع الملحنين: عمرو مصطفى، محمد يحيى، إسلام زكي، ومحمد رحيم، ويعود للتعاون مع الشاعر مدحت العدل بعد انقطاع دام 20 عاما، ويتولى التوزيع الموسيقي حميد الشاعري و أسامة الهندي..

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X