أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

رونالدو يضع نفسه بموقف محرج مع شرطي.. فماذا فعل؟

مازح رونالدو الشرطي بدفعه قليلاً بحركة منه لم تلق استحساناً من الشرطي
كل شيء يتعلق برونالدو مثير للاهتمام
رونالدو يضع نفسه بموقف محرج مع شرطي
رونالدو يتمتع بشخصية مرحة ولطيفة مع معجبيه

نجوم كرة القدم الأكثر شعبية هم الأكثر لفتاً للأنظار، بحركاتهم ومواقفهم الغريبة والعادية، والبرتغالي كريستيانو رونالدو أكثرهم إثارة، وأكثرهم شعبية حسب آخر إحصائية نشرت في الأيام الأخيرة.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لمهاجم فريق يوفتنوس الإيطالي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقد وضع نفسه في موقف محرج خلال تدريبات ما قبل لقاء السيدة العجوز مع إنترميلانو في الصين ضمن بطولة كأس الأبطال الودية.

رونالدو يضع نفسه بموقف محرج مع شرطي

1-109.jpg


وخطف رونالدو الأضواء خلال تمرين لفريقه بعد أن قام بدفع شرطي بطريقة غريبة أثارت استغراب الحاضرين، بحسبما ما ذكر موقع «يوروسبورت».

وقامت الشرطة بإيقاف مشجع نزل إلى أرض الملعب خلال تمرين فريق «يوفنتوس»، لكن «صاروخ ماديرا» قفز باتجاه الشرطي ممازحاً إياه بطريقة غريبة لكن الملفت كان ردة فعل الشرطي الذي بدا غاضباً للغاية من تصرف رونالدو.

وقبل ذلك خطف «الدون» البرتغالي الأضواء، خلال المباراة الودية التي جمعت يوفنتوس وتوتنهام الإثنين الماضي في سنغافورة.
موقف لطيف من رونالدو لطفل صغير

فأثناء جلوس رونالدو على دكة البدلاء في الدقيقة 63 من المباراة، اقتحم طفل سنغافوري الملعب من أجل الاقتراب من لاعبي يوفنتوس والتقاط صورة معهم، وبلفتة مميزة لاقى ترحيباً من اللاعبين وخصوصاً من رونالدو، الذي صافحه وأجلسه بجانبه، ليتابع «المشجع المحظوظ» أحداث اللقاء من الدكة مع نجمه المفضل.

وعن ذلك الحادث قال مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري: «عرفت أن الشرطة ستحاول منعه، حين يتعلق الأمر بطفل لا أعتقد أنه اقتحام للملعب بل أمر مفرح».
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X