عروس سيدتي /اناقة العروسين

كيف تعرضين فستان زفافك للبيع عبر الإنترنت؟

شراء فستان زفاف عبر الإنترنت
فساتين زفاف
فساتين عروس
موديلات فساتين زفاف
اختيار فستان الزفاف

معظم العرائس يفضّلن الحفاظ على فستان زفافهنّ بعد انتهاء صخب الليلة المنشودة، كنوع من الذكرى. ولكن هناك من ترغب في بيع فستانها كونه يخدم في مناسبة محدّدة، ولن تعاود المرأة ارتداءه مرّة أخرى. ولعلّ أكثر الطرق عمليّة لبيع الفستان هي عبر مواقع الإنترنت.

أجمل فساتين زفاف النجمات بتوقيع زهير مراد

 

فهل تعرفين كيف تعرضين فستانك للبيع عبر الإنترنت؟


1 ـ أسرعي في عرض فستانك للبيع، إن كنت مصمّمة على ذلك، لأنّ الفستان ـ مع مرور الوقت ـ يبدأ بفقدان تألّقه، وقد يُصبح تصميمه قديماً. لذا، لو أردت الحصول على أفضل سعر مقابل الفستان، ننصحك ببيعه في أسرع وقتٍ ممكنٍ.

لا تتأخري في عرض الفستان إذا كنت تنوين بيعه
لا تتأخري في عرض الفستان إذا كنت تنوين بيعه


2 ـ اختاري أجمل الصور لفستانك، واحرصي على أن تكون عالية الجودة، وأن تظهر قصّته وتصميمه بشكل واضح، لأنّ التي تهتمّ بشرائه سوف تسعى ـ بالتأكيد ـ إلى تصفّح الصور المعروضة؛ وكلّما كانت الصور واضحة، زاد الطلب عليه.

لا تبالغي بالسعر
لا تبالغي بالسعر


3 ـ اطلبي سعراً معقولاً، ولاحظي أنّ فستانك ليس جديداً بل هو مستخدم. لذا، عليك أن تخصمي 25% من ثمنه الأصليّ. وأحياناً قد تضطرّين إلى خصم 60%، إذا كان عمر الفستان أكثر من ثلاث سنوات.

أرفقي عرض البيع بشرح عن الفستان
أرفقي عرض البيع بشرح عن الفستان


4 ـ أرفقي الصور ببعض التفاصيل عن الفستان. كأن تذكري اسم المصمّم أو العلامة التي يحملها، وقياسه، بالإضافة إلى بعض النصائح الخاصّة بالمحافظة عليه. كما عليك أن تذكري عيوب الفستان، إذا وُجدت، لكي تتجنّبي أيّ مفاجآت غير سارّة عند البيع.

شاهدي أيضاً:فساتين زفاف عروس 2019 من أسبوع الموضة

 

أميرات ونجمات ارتدين فساتين زفاف إيلي صعب

فساتين زفاف طويلة من الخلف لإطلالة فخمة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X