لايف ستايل /منازل المشاهير

منزل ريهانا الأمريكي للإيجار

منزل ريهانا الأمريكي للإيجار
منزل ريهانا Rihanna يتصف بالفخامة
إطلالة على غرفة الطعام الريفيَّة، في منزل ريهانا Rihanna
حمام أنيق، في منزل ريهانا Rihanna
لون البنغسج يضفي الحيويَّة على صالة السينما، في منزل ريهانا Rihanna
الطرازان العصري والريفي يتزاوجان في الصالون، داخل منزل ريهانا Rihanna
إطلالة على المدخل، في منزل ريهانا Rihanna
نجمة البوب الأمريكية ريهانا Rihanna

هل ستعثر نجمة البوب الأمريكية ريهانا Rihanna على مستأجر لمنزلها في لوس انجلوس؟

إطلالة على الصالون الفخم

اشترت ريهانا العقار في سنة 2017 في مُقابل 6.8 مليون دولار أمريكي، وقوامه ستَّ غرف نوم، وثمانية حمَّامات موزَّعة على مساحة 7130 قدمًا مربعًا.
يوفِّر المنزل الخصوصيَّة لساكنيه، وفي دواخله يتجلَّى ذوق ريهانا الأنيق في الديكور الداخلي الفخم، ولمساتها الجريئة من خلال دمج الطراز العصري مع ذلك الريفي.
يحمل بيت الضيافة وسائل راحة إضافيَّة للمستأجر العصري؛ فالمبنى الإضافي مُجهَّز بمركزٍ للياقة البدنية من الطراز الأوَّل، بجوار مساحة الفناء الخلفي، مع حوض سباحة ضخم، ومنطقة معشّبة ومواقف سيارات واسعة للضيوف. أمَّا المنزل الرئيس فيمتدُّ على طبقتين، وفي داخله بهو فسيح ذو أرضيَّة مرصوفة بخشب الـ"باركيه" الأبيض، وسقف مرتفع يتدلى منه زوجان من الثريات العصريَّة بلون النحاس المضيء. وتوحي ديكورات القناطر التي تحلّ مكان الأبواب الداخليَّة بالجو الريفي.
في الصالون، تبدو الأرائك عصريَّة، فيما اللوحة المعلَّقة على الجدار فوق الموقد تلعب دورًا في إبراز الديكور المودرن في المساحة ذات الألوان المتناقضة. وللطراز الريفي حضور بارز من خلال الطاولة الخشب والثريا النحاس التي تحمل الشموع المضاءة، فضلًا عن ديكورات الجبس على شكل قناطر في الجدران. وفي إحدى الزوايا، تسترخي آلة البيانو.

ديكور جريء في المطبخ الفسيح


من جهةٍ ثانيةٍ، يتصف ديكور المطبخ الرحب بالغرابة والجرأة، والأمر يرجع إلى "الجزيرة" المُعدَّة من الرخام المُموَّج بدرجات الرمادي، فيما يغُطِّي الخشب المُموَّج الخزائن الوافرة في المساحة.
ويطغى الطراز الريفي على ديكور غرفة الطعام، حيث تتنوَّع المواد، من الحديد الحاضر في قواعد الكراسي الجلد، فضلًا عن تصميمات النوافذ. وتلفت طاولة الطعام الأنظار فتبدو كأنَّها جذع شجرة.
وللون البنفسج حضورٌ في صالة السينما التي تحضن كراسي مريحة موزَّعة على صفّين.

غرفة النوم الرئيسة عبارة عن جناح مُستقلّ


تبدو غرفة النوم الرئيسة كأنَّها جناح مستقل يضمُّ مساحة للنوم مؤثَّثة بمفروشات وألوان عصريَّة، ومساحة للجلوس بجوار النوافذ المُطلَّة على الحديقة.
وتحضر تفاصيل مترفة في الحمَّام الرئيس، حيث تُجمِّل ألواح من الزجاج الفاصل ما بين مساحة "الدش" وتلك المحيطة بها، والموسومة بالأناقة.

شاهدوا أيضاً: منزل في كهف بـ 2.75 مليون دولار!

تابعوا أيضًا:

منزل المشاهير للإيجار

منزل إلين دي جينيريس بـ 24 مليون دولار

جولة بالصور في منزل بيونسيه وجاي زي المستأجر

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من منازل المشاهير

X