أزياء /عبايات وأزياء خليجية

عبايات صيف 2019 للعيد من أهم الماركات العالمية

عباءة للعيد من تصميم Balenciaga
Akris
Johanna Ortiz
Rochas
Cedric Charlier
Nina Ricci
Issey Miyake
Givenchy
Andrew Gn
Each x Other
Sandra Mansour
Andrew Gn
Valentino
Issey Miyake
Sandra Mansour

تهتم العديد من الفاشينيستا ومشاهير الموضة في الوطن العربي، باختيار القفاطين والعبايات بشكل مستمر بأغلب اطلالاتهنّ. وذلك لأنها تمنح المرأة مظهرًا مميزًا وأنيقًا. ومع اقتراب عيد الأضحى تبدأ كل سيدة في البحث عن أحدث صيحات العبايات والقفاطين لارتدائها في العيد.
طرحت دور فرنسية شهيرة تشكيلة مميزة من العبايات والقفاطين الشرقية ضمن مجموعاتها للأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019، ومن جانبنا اخترنا لكِ أحدث التصميمات، ونخبركِ بالموديل المناسب لشكل جسمِك.

Valentino
Valentino



- خصص بعض الماركات مثل آندرو جن Andrew Gnوبالينسياغا Balenciaga جانبًا من عروضها للعبايات والقفاطين المغطاة بالطبعات الكبيرة والمزدحمة، وبإمكانكِ الاستعانة بها في حال كنتِ نحيفةً وطويلة القامة.
- أعتمدي صيحة القفاطين المطبعة بالخطوط الرأسية، مثل تلك الموقّعة من نينا ريتشي Nina Ricci وسيدريك شارلييهCédricCharlierلتكسبكِ طولًا أكبر إذا كنتِ قصيرة القامة.

- الممتلئات ننصحهنّ باعتماد القفطان الأسود الذي رصدناه في عرض دار فالنتينو Valentino والذي سيخفي جميع عيوب جسمِك.

- أغلب التصميمات التي جمعناها لكِ اليوم، تتميز بتصميماتها الفضفاضة، ولكن لفتنا عباءةAkrisالمطبعة باللون البني حول منطقة الخصر، لذا نرشحها لكِ لإخفاء البطن المترهل.

Akris
Akris



- تفادي القفاطين متوسطة الطول من تصميمEach x Other وجيفنشي Givenchy اذا كنتِ قصيرة القامة، والجئي إلى الموديلات الطويلة التي تغطي الكاحل.
- تفادي إعتماد القفاطين المزينة بخطوط أفقية مثل تصميم ساندرا منصور Sandra Mansour اذا كنتِ ممتلئة القوام حتى لا تزيد من عرض قوامِك.

Sandra Mansour
Sandra Mansour

كثيرات من السيدات يحببنَ ارتداء عبايات سوداء، فهي لها جاذبية خاصة وطلة فاخرة. ولكن على الرغم من أنّ موديلات العبايات السوداء مختلفة ومتجددة طوال الوقت، ويمكنكِ دمج العباية السوداء مع الملابس الأخرى بستايل عصري وفريد.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

تابعي أيضاً:

فساتين سهرة للعيد من وحي روجينا

لفات حجاب للعيد مزينة بالسحاب

فساتين محجبات بطبعة الزهور للعيد

   
   

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X