أزياء /عبايات وأزياء خليجية

تألقي في عيد الأضحى بعبايات وقفاطين من أزياء ريزورت 2020

عبايات وقفاطين من أزياء ريزورت 2020
Warm
Erika Cavallini
Naeem Khan
Roberto Cavalli
Giambattista Valli
Dior
Sacai
Emilio Pucci
Stella Jean
Alexis Mabille
Dice Kayek
Alberta Ferretti
Badgley Mischka

عيد الأضحى بات قريباً، ولأننا نقدّر حرصك على الظهور بأبهى حلّة في هذه المناسبة، جمعنا لكِ اليوم تشكيلة من العبايات والقفاطين من مجموعات أزياء ريزورت 2020، استوحي منها إطلالة عيد أضحى تواكب آخر صيحات الموضة وتعكس جمالية المناسبة.


طرق تنسيق عبايات وقفاطين من مجموعة ريزورت 2020

 

عبايات وقفاطين لعيد الأضحى
عبايات لعيد الأضحى بنقوش جلود الحيوانات

 


ركزت أسماء كبيرة في عالم صناعة الموضة العالمية على العبايات المفتوحة من الأمام، فقدمت دار ديور Dior تصميماً رائعاً مستوحىً من الستايل المغربي، نسقيه مع فستان أسود لتنحفي الأماكن الممتلئة في جسمك، كما أحببنا العباءة الزرقاء الموقعة من ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka وننصحك بإعتمادها في المساء مع فستان من نفس اللون أو باللون الأبيض.

شغلت الفساتين المستوحاة من ستايل القفطان حيزاً كبيراً من مجموعات أشهر الماركات وفي مقدمتهم جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، آندرو جن Andrew Gn وستيلا جن Stella Jean، موديلات رائعة تميزت بألوانها الزاهية، لذا هي الأنسب لطلعات النهار، نسقيها مع حقائب القش الرائجة وصندال بلاتفورم مريح.

عبايات وقفاطين لعيد الأضحى
عبايه ملون لعيد الأضحى من مجموعة ريزورت 



كانت القفاطين المطبعة بنقشات جلود الحيوانات نجمة مجموعات ريزورت 2020 وتألقت بها عارضات ماركة روبيرتو كافالي Roberto Cavalli ونسقت مع ربطات شعر من نفس الخامة والطبعة، اعتمديها في المساء مع حقيبة سوداء وحذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع.

حضرت الجلابيات الفضفاضة في أكثر من مجموعة وتميزت بقصاتها البسيطة وألوانها المريحة للعين، وهي الأنسب للعطلات الشاطئية، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع إريكا كافاليني Erika Cavallini و Warm، نسقيها مع حقائب التسوق الكبيرة وصندال مسطح برباط يلف الكاحل.

عبايات وقفاطين لعيد الأضحى
فستان مستوحى من القفاطين

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

إقرئي أيضاً 

فساتين واسعة موضة ربيع وصيف 2019

أفكارعصرية لتنسيق القمصان النسائية المطبعة بطريقة جذابة

بدلات رسمية من مجموعات ربيع وصيف 2019 حسب شكل جسمك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X