أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ماذا حدث للقطة بعد سقوطها من ارتفاع 55 متراً؟

القط المعجزة
القط وصاحبته

أثبتت قطة، المقولة القديمة التي تقول «إن القطة بسبع أرواح» عندما سقطت من الدور الـ18 على ارتفاع 55 متراً ولم تمت. وبحسب موقع «ميرور» سقطت القطة «يافا كيك» من الطابق الـ18 من برج شاهق، ونجت دون كسر واحد في عظامها.

وكانت «كارلي بيرك» من ساوثامبتون، هانتس، مالكة القطة قد رأت «يافا كيك» في وقت سابق بالقرب من النافذة المفتوحة، والتي كانت المخرج الوحيد لها للشارع.

فسقطت «يافا كيك» دون أن يلاحظها أحد من على حافة النافذة للسقوط من على ارتفاع 180 قدماً.

وبعد العثور على «يافا كيك» البالغة من العمر عامين ملقاة أسفل البرج «نصف ميتة»، هرعت بها «كارلي» إلى الأطباء البيطريين، حيث كانت تنزف دماً كما أنها عانت من تضخم في الوجه. وبعد ليلة تحت الملاحظة كانت تخشى فيها «كارلي» الأسوأ لقطتها، تبين أن «يافا كيك» ليس بها عظام مكسورة أو إصابة خطيرة.

وقالت «كارلي»: إن «يافا كيك» لا تذهب أبداً إلى النوافذ، لذلك شعرت بالذعر كثيراً. وبعد أن أخذتها إلى الأطباء البيطريين، بقيت مستيقظًة طوال الليل أتوقع أن أسمع أخباراً سيئة، لكن عندما ذهبت لرؤيتها في صباح اليوم التالي قال لي الطبيب البيطري إنها بخير.

وأضافت «كارلي»: «لقد كان هذا الأمر لا يُصدق. لقد صُدمنا حقاً لأنها لم تعانِ من أي كسر في العظام أو الفك؛ لكن «يافا كيك» أصبحت قطة عصبية. «وتفسر الممرضة البيطرية «فيكتوريا» سبب سلامة القطط على الرغم من سقوطها من أعلى ارتفاعات شاهقة؛ بأن القطط قادرة على تحريف أجسادها في الجو، مما يعني أنها تهبط بشكل عام على أقدامها ولذلك يُطلق عليها مقولة أن القطط بسبع أرواح.

لكنها تتعجب من أمر هذه القطة بسبب الارتفاع الشاهق الذي سقطت منه «إنها قطة معجزة».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X