أزياء /ملابس المحجبات

للمحجبة: 5 صيحات اعتمديها لإطلالة عيد الأضحى

للمحجبة: 5 صيحات أنيقة اعتمديها لإطلالة أنيقة بعيد الأضحى
موضة الفساتين المفتوحة من الامام مع البناطيل من ماهي الشامي
الفساتين القصيرة مع البناطيل من نورهان حسن
الفساتين ذات التصميم الطبقي من نورهان حسن
التصاميم المكشكشة من ماهي الشامي
التصاميم مع الكشكشة من حنين الصيفي
الفساتين ذات التصميم الطبقي من نورهان حسن
التنانير المكسرة من حنين الصيفي
الفساتين المفتوحة مع الازرار الأمامية من دلال النقبندي
التنانير المكسرة من حنين الصيفي
ألفساتين المفتوحة مع البناطيل من نورهان حسن
التنانير البيليسيه من مرمر محمد

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، وهناك الكثير من الأفكار والصيحات المختلفة التي يمكنكِ اعتمادها للظهور بأفضل مظهر لديكِ، وقد اخترنا لكِ اليوم 5 صيحات اعتمديها لاطلالة أنيقة بالعيد.

 

التنانير البليسيه

التنانير البليسيه



مازالت موضة التنانير البليسيه مسيطرة بشكل كبير بعالم الموضة والأزياء، فهي خيار مناسب لاعتمادها بعيد الأضحى، من الممكن أن تختاريها بألوان زاهية كهذا الأزرق مع القميص باللون نفسه من مرمر محمد، لاطلالة ليست فقط محايدة لكنها مبهجة كذلك، نسقت معها حذاءً أنثويًّا ناعمًا باللون نفسه، وأعجبنا التغيير الذي أضافته مع اللوك بالشنطة باللون الفستق.

التصاميم مع الكشكش

 


من الصيحات الجريئة والتي عادت بقوة من فترة السبعينيات والثمانينيات هي موضة الكشكشة، حاولي أن تعتمدي قطعًا تحتوي على قصات الكشكشة المختلفة، كالتايور الأنيق من ماهي الشامي، مع الكشكشة بتصميم الـ Wrap تزيدكِ جاذبية وبهجة، والمهم عند اختيار هذه الموضة، هو أن تعتمدي الكشكشة بالمناطق النحيفة في جسمِك، إذ إنّ موضة الكشكشة تضيف بعض الوزن إلى مظهر الصبيّة.


الفساتين متعددة الطبقات

Caption



العيد معروف بأجوائه المبهجة، وهذه الموديلات من الفساتين متعددة الطبقات، تمنحك "لوك" منعشًا وجذابًا، اختاريه لسهرات العيد كهذا الفستان من نورهان حسن، كما أنّ هذه التصميمات مناسبة لقصيرات القامة، وتزيدكِ طولًا، بخاصة وإن اخترتها مع الكعب العالي.

 


الفساتين القصيرة مع البناطيل

التصاميم مع الكشكش


من التنسيقات الذكية التي تعتمدها مدونات الموضة، هو اختيار الفساتين القصيرة مع البناطيل، لاطلالة محتشمة وعصرية أيضًا، كأحدث اطلالات المدونة دلال الدوب، بالفستان الاسود المنفوش القصير، نسقت معه بنطلونًا أسود، لاطلالة كلاسيكية مناسبة لعيد الأضحى.



الفساتين مع الأزرار الأمامية

التصاميم مع الكشكش



هذا النوع من الموديلات أنيق وعملي بالوقت نفسه، فالفساتين المفتوحة مع الازرار الأمامية، يمكنكِ ارتداؤها كفستان كما هي، أو كتونيك طويل مع البناطيل الجينز، بحسب خيارِك، كهذا اللوك من نورهان حسن، مناسب أكثر لكِ إن كنتِ ستقضين العيد على الشاطىء.

شاهدي أيضاً:عبايات على طريقة المدونات ودور الأزياء

 

اقرأ أيضًا:

أزياء مخططة للمحجبات القصيرات وطرق تنسيقها

أزياء محتشمة للمحجبات على طريقة الإعلامية خولة المراغي

بلايز وقمصان طويلة للمحجبات من دلال الدوب

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X