فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سهرة ثانية لـ ناصيف زيتون في قرطاج بطلب من الجمهور

ناصيف زيتون
نفاد تذاكر الحفل الاول لناصيف زيتون
ناصيف زيتون فور وصوله لتونس
ناصيف زيتون ساعة وصوله لمطار قرطاج

مباشرة بعد وصوله مساء أمس إلى تونس لإحياء حفل فني يوم الجمعة 26 يوليو على مسرح قرطاج، أعلنت إدارة مهرجان قرطاج الدولي عن تخصيص سهرة ثانية للفنان السوري ناصيف زيتون ليلة 31 يوليو تلبية لطلب الجمهور.

وفي بلاغ لها، قالت إدارة المهرجان: "استجابة لطلب الجمهور وبعد الإتصال بالفنان ناصيف زيتون الذي عبّر عن استعداده وسعادته بالغناء مجدّداً للجمهور التونسي، قرّرت إدارة مهرجان قرطاج الدولي برمجة عرض ثان لناصيف زيتون يوم 31 جويلية بالمسرح الرومان بقرطاج".

وقد أعلنت إدارة المهرجان قبل خمسة أيّام من موعد الحفل عن نفاد كلّ التذاكر بعد ساعات من عرضها للبيع.

وفور إعلان خبر نفاد تذاكر الحفل الأوّل، تهاطلت التعليقات على صفحة المهرجان على "فيسبوك" وأبدى كثيرون أسفهم لعدم تمكّنهم من الحصول على تذكرة للسهرة في حين كتب آخرون معلنين عن بحثهم عن تذاكر واستعدادهم لدفع ثمنها مضاعفاً.

ويعكس قرار إدارة مهرجان قرطاج الدولي تنظيم سهرة ثانية لناصيف زيتون، الشعبيّة الكبيرة التي يتمتّع بها هذا الفنان الشاب والذي سبق له أن صعد على مسرح قرطاج منذ سنتين وحقّق حفله حينها أيضاً نجاحاً جماهيريّاً كبيراً.

وهذه من المرّات النادرة التي تقوم فيها إدارة مهرجان قرطاج الدولي ببرمجة حفل ثان لفنان ما استجابة لطلب الجمهور.

واحتلّت أغنية ناصيف زيتون الجديدة "أنا معك" المرتبة الأولى في ترتيب الأغاني الأكثر مشاهدة في تونس بعد ساعات قليلة من طرحها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X