فن ومشاهير /أخبار المشاهير

طليقة ماجد المصري: أنا مش خرابة بيوت ولا أغار من زوجته الجديدة

الفنانة منى إش إش تكشف سر نشر صورها القديمة مع طليقها ماجد المصري
الفنانة منى إش إش تنفى رغبتها في طلاق ماجد المصري من زوجته الحالية
الفنانة منى إش إش مع أبو أولادها ماجد المصري
الفنانة منى إش إش ادعت سابقا أنها بصدد إصدار كتاب عن تجربتها الفنية
الفنانة منى إش إش وطليقها ماجد المصري وابنها أحمد وابنتها ماهيتاب
الفنانة منى إش إش وضعت طليقها ماجد المصري في موقف حرج
الفنانة منى إش إش وماجد المصري وفرقتهما الموسيقية
الفنانة منى إش إش وماجد المصري من أغنية قديمة
حفل زفاف الفنانة منى إش إش وماجد المصري
ماجد المصري وزوجته الحالية

رفضت الفنانة المعتزلة منى إش إش اتهامها بالسعي للتفريق بين طليقها النجم ماجد المصري، وزوجته الحالية، مؤكدة أنها ليست "خرابة بيوت"، وأن نشرها المتكرر لذكرياتها مع أبو أولادها، هو محاولة لاستعادة حقها الذي ينكره المصري في كل حواراته الصحفية ويطلب من الجميع تجاهله، وكشفت للمرة الأولى عن معاناتها مع ماجد طوال السنوات الماضية بسبب "حروبه الفنية".

 

منى ابنة الموسيقار حسن إش إش وزوجة ماجد المصري الأولى وشريكته في تأسيس أول فرقة موسيقية شبابية، كتبت عبر حسابها بموقع إنستقرام: أنا مش خرابة بيوت ولا غيرة لو عايزة أخرب بيت ماجد المصرى كنت خربته من أول ما أتجوز من 13 سنة.

تابعت موضحة حقيقة موقفها: ماجد المصرى أنكر الدويتو وأنكر وجودي ولا همنى. وكان بيوصى الصحفيين والمذيعات فى لقاءات إنهم مايجبوش سيرتى وأنا شريكة كفاح وشقى وتعب أحلى سنين عمرى فى مشواره الفنى اللى وصل له ده.

أضافت: وحاربنى فى الوسط الفنى علشان أفضل أربى الولاد. نسى وانكر انى أنا وابويا أصل الخير والنجاح إللى وصله وإن أنا كنت زوجة وزميلة وأم أولاده ولا همنى ولا اتكلمت بالعكس كنت بدافع عنه.

ولخصت موقفها بقولها: الموضوع بإختصار ماجد المصرى أنكر أمومتى لأولادي وأنكر تضحيتى بعمري عشان أربى اولادى، وهذه القشة التى قصمت ظهر البعير عشان كدة فكرته مين أنا وخلص الكلام.

 

منى ردت سابقا على اتهامها بالغيرة من زوجة ماجد المصري الحالية قائلة: الناس أللى بتقول إنى بغير من زوجة ماجد المصري، هل الغيرة دى جاتلى فاجأة بعد ١٣ سنة من جوازهم. ؟؟ماجد كان جوزى وابو ولادى وليا حق استمتع بذكريات عمرى وحنينى ليها خصوصا بعد زواج إبنى. والله يوفق ماجد وزوجته فى حياتهم.

 

وأضافت: فترة ال 15 سنة دى كانت من عمرى انا وحقى أحن واطلع صور ذكرياتي وخاصة إن زوجة ماجد تعرف هذا التاريخ والكفاح وانها تزوجت من شخص مطلق ولديه اولاد وانا كنت دائما أصر على أن تكون علاقتنا كويسه من بعيد لبعيد. فا محدش يحاسبنى على سنين عمرى أللى هى ملكى انا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X