فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الدكتورة خلود بعد ثبوت براءتها: هل أنتم قادرون على الإعتذار مني؟

الدكتورة خلود
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود
الدكتورة خلود

أطلت الدكتورة خلود عبر "سناب شات" وتوجّهت بكلامها إلى كل من شتمها ودعا عليها وعلى أولادها بالموت، وسألتهم هل أنتم قادرون على الإعتذار مني بعد كل الإتهامات التي وجهتموها إلي ؟.

كلام خلود جاء على خلفية اتهامهما بأنها السبب في موت العروس الكويتية فاطمة الزهراء ليلة زفافها بسبب تناولها دواءً خاصاً بالتنحيف تروّج له عبر السوشيال ميديا.


"شباب البومب" في قائمة الأعلى مشاهدة بمصر ويحقق رقماً قياسياً جديداً


وبنتيجة التحاليل تبيّن خلوّ المنتج الذي تروّج له الدكتورة خلود من أي مواد تقف وراء موت العروس، وأنه مستوفي الشروط ولا يحتوي على مركبات كيميائية ضارة.

وتعرّضت الفاشينيستات الكويتيات إلى حملة واسعة من الهجوم والشتائم، وسط المطالبة بوضع حدّ لهنّ ومنعهن من الظهور على "السوشيال ميديا" بعد موت العروس فاطمة الزهراء ليلة زفافها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الدكتورة خلود : لكل اللي اتهموني وسبوني ودعوا على عيالي .. عندكم الشجاعة تطلعون وتعتذرون ؟؟. . . . مساحة إعلانية . . . . . . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #هند_البلوشي #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض @dr_kholodiii

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X