فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد رجب بديلاً لأسر ياسين في شبر مية

آسر ياسين
آسر ياسين
آسر ياسين
محمد رجب
محمد رجب
محمد رجب

 

 بعد 5 أشهر من التوقف عن الاستعداد لخوض تجربة درامية جديدة؛ بسبب اعتذار الفنان آسر ياسين عن خوضها، عاد صناع مسلسل "شبر مية" من جديد لاستكمال التحضيرات ولكن مع الفنان محمد رجب الذي سيقوم ببطولة العمل الذي ينتمي لنوعية الأعمال الطويلة، التي تقترب حلقاتها من 45 حلقة .

نجلاء بدر ورجاء الجداوي بطلات العمل

وقامت أسرة العمل والفنان محمد رجب بتصوير يوم واحد فقط من العمل، ومن المقرر أن يتم استئناف التصوير خلال الساعات المقبلة، وسيشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم نجلاء بدر ورجاء الجداوي وأحمد مجدي ومراد مكرم وسارة نخلة. ويجري استكمال باقي أبطال العمل الذي من المقرر أن يطرح خارج السباق الرمضاني المقبل، وتدور أحداث العمل في إطار درامي اجتماعي حول عدد من المواقف التي يتورط من خلالها شخص في أزمة كبيرة ويسعى للخروج من هذه الأزمات بعدد من المحاولات فهل سينجح أم لا .

علامة استفهام آخر أعمال محمد رجب في التلفزيون

جدير بالذكر أن الفنان محمد رجب قد خاض الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "علامة استفهام"، والذي شارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية من بينهم هيثم أحمد زكي، محمود البزاوي، إدوارد، مريهان حسين، عبدالرحمن أبو زهرة، وجيهان خليل. ومن تأليف إسلام حافظ. وإخراج سميح النقاش، ولم يحقق العمل النجاح المتوقع له بسبب الزحام الشديد الذي شهدته الفضائيات خلال الموسم الرمضاني الماضي.

وبعد أن انتهي محمد رجب من تصوير مسلسله؛ اتجه إلى المملكة العربية السعودية ليقضي مع نجله إجازة عيد الفطر المبارك هناك، وقضى عدة أيام معه كإجازة صيف؛ تعويضاً عن انشغاله بتصويره مسلسله خلال الفترة الماضية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X