فن ومشاهير /أخبار المشاهير

موسم عيد الأضحى السينمائي يرفع شعار "للرجال فقط" !

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
نيلي كريم
زينة
روبي
أحمد حلمي

 

يبدو أن موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل، سيغيب عنه البطولات النسائية المطلقة، حيث اعتمد صناع الأفلام السينمائية التي ستطرح خلال موسم عيد الأضحى المقبل على النجوم الرجال، وغابت نجمات كياسمين عبدالعزيز ومي عز الدين ومنى زكي عن الأفلام السينمائية التي كنّ يقمنَ ببطولتها بشكل مطلق.

روبي وهند صبري ونيلي أبرز نجمات الموسم

حيث يشارك عدد من نجمات السينما في عدد من الأعمال، ولكنهن لم يكنّ أبطالاً للعمل بشكل مطلق، بل ظهرن بجانب أبطال العمل الرجال، وأول هؤلاء الفنانات هند صبري ونيللي كريم اللتين شاركتا الفنان كريم عبدالعزيز في بطولة الجزء الثاني من فيلمه "الفيل الأزرق2"، الذي سبق وقدمه عام 2014، وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً وإيرادات وصلت لـ25 مليون جنيه، وقد طرحت أسرة العمل الملصق الدعائي للفيلم، وظهروا خلف كريم عبدالعزيز.

أيضاً الفنانة روبي التي ستظهر ضمن أحداث فيلم "الكنز 2" التي ستشارك في بطولته بجانب محمد سعد ومحمد رمضان، كما ستشارك في بطولة العمل أيضاً الفنانة هند صبري التي أيضاً ظهرت على الملصق الدعائي في قالب جماعي.

زينة ومنة شلبي بطلات أفلام تامر حسني وأحمد حلمي

وتكرر الأمر نفسه مع الفنانة زينة، والتي عادت لمشاركة الفنان تامر حسني في بطولة فيلمه السينمائي الجديد "عملة صعبة"، والذي كان يحمل اسم "كل سنة وأنت طيب"، وتم تغيير اسمه في اللحظات الأخيرة، حيث تشارك زينة في بطولة العمل بجانب تامر حسني، خالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، وبالرغم من البطولات الدرامية المطلقة التي قدمتها زينة إلا أنها مازالت تشارك كبطلة ثانية في فيلم "عملة صعبة".

وأخيراً الفنانة منة شلبي التي ستشارك الفنان أحمد حلمي بطولة فيلمه الجديد "خيال مآتة"، الذي سيقوم ببطولته لطفي لبيب، خالد الصاوي، وبيومي فؤاد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X