أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

ممثل كوميدي يلفظ أنفاسه الأخيرة على الهواء وسط ضحكات الجمهور !

الممثل الكوميدي مانجوناث نايدو
دار عرض
الممثل الكوميدي مانجوناث نايدو

في واقعةٍ مأساويةٍ .. لفظ ممثلٌ كوميدي هندي أنفاسه الأخيرة على الهواء أمام الجمهور أثناء عرضه قصته مع الأرق ، حيث توقف قلبه فجأة وسط ضحكات الجمهور .

وفي التفاصيل : كان الممثل الكوميدي “مانجوناث نايدو” يعرض قصته مع الأرق بطريقة طريفة ، وذهب ليجلس على الأريكة قليلاً وسط ضحكات جمهور، طال جلوسه فخفت الضحكات وسط انتظار اتسم بالملل، لكن لا أحد من الحاضرين أدرك أن قلب الشاب 36 عامًا قد توقف في هذه اللحظة.
الأمطار في اليمن تحول عرساً إلى مأتم
وبحسب موقع “سبوتنيك” عن صحيفة “ذا هندو” الهندية، فإن الممثل كان يؤدي أحد عروضه الهزلية الشهير بها على مسرح بإمارة دبي، حينما تعرض لسكتة قلبية، ليتوفى أمام الجمهور في الصالة.
كان العرض المسرحي يدور حول قصصٍ هزليةٍ يتحدث فيها عن والده وعائلته، بعد ذلك انتقل للحديث عن معاناته مع الأرق، ثم جلس على أريكةٍ، ليظن الناس الحاضرين أن ذلك جزءاً من العرض، قبل أن يدركوا الحقيقة الصادمة بعد دقائق.
طفلة بثلاثة رؤوس تذهل الأطباء !!
وحادثة نايدو، ليست الأولى من نوعها، حيث ذكر موقع “ذا صن” البريطاني، أن “إيان كونوجيتو” الفنان الكوميدي البريطاني، توفي في شهر أبريل، بعد إصابته بأزمة قلبية، مماثلة وسط ضحكات الجمهور، الذي ظن أن انهياره على كرسيه فوق خشبة المسرح، كان فقرةً مضحكةً بينما كان يعاني من نوبةٍ قلبيةٍ شديدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X