فن ومشاهير /أخبار المشاهير

رسميا: انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس

انفصال هنا شيحة وأحمد فلوكس رسميا
زواج هنا شيحة وأحمد فلوكس لم يستمر طويلا
هنها شيحة أعلنت انفصالها رسميا
هنا شيحة ستتفرغ لحياتها الفنية وترفض التدخل في حياتها الخاصة
هنا شيحة رفضت الكشف عن أسباب الطلاق
مراسم عقد قران هنا شيحة وأحمد فلوكس
هنا شيحة اعترفت أن الطلاق حدث منذ ثلاثة شهور
أحمد فلوكس وهنا شيحة من شهر العسل
قصة حب هنا شيحة وأحمد فلوكس نشأت في كواليس تصوير مسلسل نصيبي وقسمتك
متابع لأحمد فلوكس توقع الطلاق سريعا

أكدت الفنانة المصرية هنا شيحة أنباء انفصالها عن النجم أحمد فلوكس قبل مرور عام على عقد القران، ورفضت هنا الكشف عن أسباب الانفصال، ولكنها أكدت أن الانفصال تم في آجواء ودية، وأنها لا زالت تكن الاحترام لطليقها، ورفضت التعليق على الشائعات التي طالتهما طوال الفترة الماضية مؤكدة أنها متفرغة الآن لتصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك".

هنا حسمت الأمر باقتضاب مؤكدة أن الانفصال رسميا حدث منذ ثلاثة أشهر، وكانت هناك رغبة في عدم إثارة الجدل حول حياتها الخاصة ولهذا تكتمت الأمر، ولم تعلق على التسريبات التي راجت وقتها، مشيرة إلي أنها انتهت من قضاء عطلة في الأردن بصحبة الفنانة صبا مبارك، وعادت إلي القاهرة لتحضير مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" حيث تقدم ثلاثية بعنوان "اتفضلوا في الصالون" وتجسد شخصية رسامة رومانسية، ويشاركها البطولة أربعة أبطال ضيوف شرف هم: هاني عادل، فراس سعيد، احمد جمال سعيد، احمد رفعت، ونانسي صلاح، علما أن قصة الحب بين هنا وفلوكس نشأت أثناء تصوير الجزء الثاني من نفس المسلسل في ثلاثية بعنوان "حكاية رحمة".

بنفس الوقت رفض أحمد فلوكس التعليق على أنباء انفصاله ولكنه ألغى متابعة هنا شيحة على إنستقرام، وقام بحذف أغلب صورها، وظهر في الفترة الأخيرة برفقة ابنه الوحيد فقط، وتردد أن الخلافات بينه وبين هنا كانت بسبب اهتمام كل طرف منهما بمصالح أطفاله على حساب حياته الزوجية، ولكن لم يتم تأكيد المعلومة من الطرفين.

المثير أن الطلاق السريع يؤكد نبوءة أحد متابعي فلوكس ويدعى إسلام الذي علق على صور عقد القران العام الماضي قائلا: هتتطلقوا قريب وخليك فاكر كلامي، ورد عليه فلوكس سريعا: ده كلام يا عم انت، وقال إسلام: بهزر ي نجم ربنا يسعدكوا والله بس هو الوسط بتاعكوا ده كده ، وعقب أحمد قائلا: الوسط بتاعنا زي اي مجال فيه الوحش و فيه الكويس .. ادعلنا انت بس و رينا يكرمك و يكرمنا يا رب و يباركلك و يباركلنا انشاء الله.

 

يذكر أن الأسبوع الأول من شهر يوليو الجاري شهد العديد من بعد الرسائل الغامضة المتبادلة بين النجمين أحمد فلوكس وهنا شيحة والتي أوحت بحدوث الانفصال بينهما، وقلل فلوكس من حدة أجواء التوتر بنشر صورة تجمعه وزوجته ووجه لها الشكر ضمن بعض المقربين من الأهل والأصدقاء الذين ساعدوه ليقدم دوره في الفيلم بالطريقة التي حازت على إعجاب الجمهور.

فلوكس حاول كالعادة اللجوء لطريقة غير مباشرة لنفي أنباء الطلاق، حيث وجه رسالة شُكر إلى الأهل والأصدقاء المقربين منه، وكان على رأسهم زوجته النجمة هنا شيحة، وقال تعليقا على ألبوم تم نشره عبر حسابه بموقع إنستقرام وضم النجمة بشرى وابنه والمطرب حميد الشاعري: القلوب الطاهرة اللي بشكر ربنا عليهم اللي في حياتي ... الاصدقاء والحبايب والاقارب .... دول اللي سبب نجاحي ودول اللي بهديهم نجاح دوري في فيلم الممر. لانهم كانوا من اكثر الداعمين لي .. وفي اشخاص تانين بس للأسف مش لاقي صور ليهم عندي مقربين ليا قوي بشكرهم من كل قلبي ...

 

وتفاعل العديد من المتابعين مع صور الفنان، حيث علق أحده: ربنا يحفظك.. الحمد لله إنك وهنا شيحة لسه مع بعض وسعداء، بينما تساءل البعض الآخر عن سر ظهوره المتكرر في الفترة الأخيرة بدون خاتم الزواج وهو ما فعلته هنا شيحة بنفس التوقيت، كما بدا واضحا من اختيار الصورة أنه لا يملك صورا حديثة مع زوجته واستعار واحدة من حساب خاص بمعجبيه.

 

الرد غير المباشر على شائعة الطلاق، طمأن الجمهور قليلا، ولكنه لم ينهي الشائعات حول وجود خلافات قوية بين الزوجين، خاصة وأن رسائل هنا شيحة المتتالية كانت تشير صراحة إلى تعرضها لصدمة عاطفية من رجل مهزوم نفسيا ولا يعرف أنه بحاجة إلى علاج، وأكدت أنها ستتجاوز أزمتها مع الوقت ولكنها تخشى الا يتعافى الطرف الثاني من محنته لأنه لا يعترف بها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرأ ايضاً

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X