فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد الشرنوبي يخرج عن صمته: "سارة الطباخ ليست خطيبتي"

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

 

فجّر الفنان الشاب محمد الشرنوبي، مفاجأة غير متوقعة في قصة ارتباطه بمديرة أعماله سارة الطباخ؛ حيث كتب منشوراً مطولاً عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام كشف خلاله عن عدد كبير من التفاصيل غير المتوقعة.

هكذا تعرفت على سارة الطباخ

بدأ الشرنوبي حديثه بقوله إنه تعرف على سارة من خلال إحدى الحملات الدعائية التي كان يشارك فيها منذ عدة سنوات، وتعرفا وتطورت علاقتهما من صداقة لحب حتى طلبت منه التعاقد مع شركة إنتاج تمتلكها من أجل إنتاج ألبوماته.

ورغم اعتراضه على فكرة تعاقده لمدة زمنية طويلة بسبب رغبته في التركيز بالتمثيل لكنها أقنعته بالأمر، ونجحت بالفعل في الحصول على توقيعه مقابل شرط جزائي قيمته 600 ألف دولار مع وعد منها بأنها لن تحصل على الشرط في حال رغبته في إنهاء التعاقد، ويكمل شرنوبي:" للأسف صدقت هذا الكلام الذي اتضح أنه كان مجرد خداع لي.

يكمل الشرنوبي: "تحولت صداقتنا إلى حب وتقدمت لخطبتها في 2018 واستمرت خطبتها لمدة ثلاثة أشهر فقط بعدها انفصلنا. ووالدي كان رافضاً لهذه الخطوبة لأسباب عدة أهمها أنها أكبر مني بـ15 عاماً.

حملات شرسة لتشويهي

ويكمل الشرنوبي: "بعد انتهاء فترة الخطوبة تحولت الفتاة الرقيقة إلى أنثى شرسة تحاول تدميري من خلال الضغط عليّ بالشرط الجزائي، وفوجئت بالعديد من الحملات الشرسة ضدي من أجل إعادة العلاقة من جديد، ولكني رفضت ويكمل شرنوبي أنه لا يفضل الحديث عن حياته الخاصة في الإعلام؛ لكنه مضطر لذلك من أجل توضيح كل شيء للناس خصوصاً أن فيديو الخطوبة الذي انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي كان بعد انفصالنا، فهي حالياً ليست خطيبتي، واعتبره شرنوبي وسيلة ضغط جديدة منها .وأنهى الشرنوبي حديثه بقوله إنها تعد المرة الأولى والأخيرة التي يكشف فيها تفاصيل حياته الشخصية للجمهور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by محمد الشرنوبي (@sharnouby) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X