فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فهمي يعلن عودة فريق «واما» في هذا الموعد

فريق واما
فريق واما
فريق واما
فريق واما
فريق واما كما ظهروا على دعاية الألبوم

 

شارك الفنان أحمد فهمي جمهوره ومحبيه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستقرام» بمقطع فيديو، كشف من خلاله البرومو الرسمي لألبوم فريق «واما» الغنائي، الذي من المقرر أن يُطرح خلال الأسابيع المقبلة، وعلّق أحمد فهمي على البرومو الرسمي وقال: «واما قريباً في أغسطس».

أول ظهور لـ«واما» في 2003

وكان أحمد فهمي قد طرح الملصق الدعائي للألبوم منذ أيام، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه وزملائه بالوسط الفني، الذين أكدوا انتظارهم الشديد للألبوم الذي تعاونوا من خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن إنتاج شركة «نجوم ريكوردز».

يشار إلى أن فرقة «واما» مكونة من أحمد فهمي ومحمد نور ونادر حمدي وأحمد الشامي، وكان أول ظهور لهم في عام 2003، وقدموا عدداً من الألبومات الغنائية، وهي: «يا ليل» في 2003، و«يا غالي عليا» في 2005، و«رايحة جاية» في 2010، و«كان يا ما كان» 2015، كما قدموا عدداً من الأغاني المنفردة، منها: «زي ما بحلم، وكان نفسي، وحال الدنيا، ومصر الحبيبة، وسينا»، كما قدموا عدداً من الأعمال الغنائية لبعض الأفلام والمسلسلات، منها أغنية «مشوار طويل» لفيلم «تيتو»، الذي قام ببطولته الفنان أحمد السقا وحنان ترك.

 كما قدموا تيتر مسلسل «باب الخلق»، للنجم الراحل محمود عبدالعزيز، والتي حملت اسم «اعمل عبيط»، وأيضاً تيتر مسلسل «الميزان» لغادة عادل، والتي حملت اسم «الدنيا ميزان».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173) on

 وتوقفوا لعدة سنوات عن إنتاج أغنيات جديدة، بعد انشغال معظمهم بأعمال فنية منفردة، لكنهم قرروا العودة من جديد؛ من خلال ألبوم غنائي مشترك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X