أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

«إنستغرام» يكشف خطط فيليب كوتينيو واقتراب رحيله عن برشلونة

لم يقدم كوتينيو أداء جيداً في بطولة أبطال أوروبا كما تمنى فريقه منه
يتمنى كوتينيو العودة لليفربول الإنجليزي الباقي في قلبه بعد مغادرته له
ترجح شائعات قوية بأن يرحل كوتينيو إلى باريس سان جرمان ضمن صفقة نيمار
اقتربت خطوات فيليب كوتينيو عن الرحيل عن برشلونة

الكرة المستديرة الساحرة رائعة تمنح البارعين فيها وسحرتها في الملاعب الخضراء الثروة والشهرة، لكنها في الوقت ذاته لا ترحم من يتراجع أداؤه من نجومها، فينخفض سعرهم، ويقل اندماجهم مع زملائهم، وأي هزيمة يتسبب فيها لاعب بركلة خاطئة أو تردد في تسديد هدف أو صنع هدف لزميل آخر يصبح غير مرغوب فيه، حتى لا يصبح أداؤه الضعيف نقطة ضعف قاتلة لفريقه يستغلها لاعبين منافسين.

هذا ما يحصل الآن مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي خيب أمل ناديه الحالي الإسباني «برشلونة» ولم يقدم أفضل ما عنده له لغاية الآن.

«إنستغرام» يكشف اقتراب رحيل كوتينيو


في إشارة جديدة على اقتراب رحيله عن برشلونة، ربما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حذف البرازيلي فيليب كوتينيو أي ذكر لبطل الدوري الإسباني من بيانات التعريف الشخصي لحسابه على موقع «إنستغرام».
وغيّر كوتينيو صورته الشخصية إلى واحدة يرتدي فيها قميص منتخب بلاده، كما أزال اسم «برشلونة» من الـ«بيو». وتأتي هذه الأنباء وسط تقارير تؤكد أن رحيل فيليب كوتينيو «27 عاماً» عن «كامب نو» بات وشيكاً، حيث سيعود بنسبة كبيرة إلى فريقه السابق ليفربول الإنجليزي، حسب موقع «سكاي نيوز».

وكان مدير أعمال صانع الألعاب كيا جورابشيان لمح في وقت سابق إلى نهاية سريعة لمسيرة موكله مع برشلونة، مشيراً إلى أنه سيكون من الصعب أن يلعب باسم أحد منافسي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال «جورابشيان»: «أعتقد أن «ليفربول» يسري في قلبه كان مشجعاً كبيراً له خلال الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي. تمنى لهم الفوز باللقب ويتمتع بألفة كبيرة تجاهه».

ومنذ انتقاله إلى الفريق الكتالوني في يناير 2018 مقابل نحو 140 مليون يورو، عانى كوتينيو كثيراً مع برشلونة ولم يتمكن من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية، كما أن هدفه الرئيسي من الانتقال (الفوز بدوري أبطال أوروبا) لم يتحقق.

وحسب ما قالت الصحافة البريطانية، فإن شائعات قوية تؤكد أن قرر نادي «برشلونة» الاستمرار في المفاوضات مع نادي «باريس سان جرمان» حول نيمار قد تقدم ضمن صفقتها اللاعب فيليب كوتينيو له، أو لنادي «مانشيستر يونايتد»، لكن مدير أعماله جورابشيان نفى كل هذه الشائعات، وأكد بقاء فيليب كوتينيو في موسم 2019 في برشلونة، لكنه ربما ينتقل في موسم الانتقالات القادم، لأن «برشلونة» لا يفكر ببيعه الآن.

وأمضى فيليب كوتينيو خمس سنوات في فريق «ليفربول» الإنجليزي قبل مغادرته في يناير 2018 للانضمام إلى برشلونة، حيث فاز بلقب الدوري الإسباني.

مما يعني أن فيليب لا يتمنى مغادرة برشلونة إلى سان جرمان أو مانشيستر يونايتد، لكن لا مانع لديه من العودة إلى ليفربول.

الأيام القادمة ستكشف مصير فيليب كوتينيو النهائي بعيداً عن برشلونة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X