فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماجد المهندس وداليا مبارك يتشاركان حب وحماس الجمهور في حفلات موسم جدة

داليا مبارك
داليا مبارك
ماجد المهندس
داليا مبارك
ماجد المهندس
داليا مبارك
ماجد المهندس
ماجد المهندس
داليا مبارك
ماجد المهندس
داليا مبارك
ماجد المهندس
محمد
داليا مبارك
أسعد الطيار

ضمن فعاليات موسم جدة الغنائية أحيى الفنان ماجد المهندس والفنانة السعودية داليا مبارك حفلاً غنائياً في مدينة الملك عبدالله الرياضية في الصالة المغطاة بجدة مساء يوم 19 يوليو2019 برعاية الهيئة العامة للترفيه وموسم جدة وروتانا.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

الجماهير الغفيرة التي حضرت الحفل لم ترحب بالفنان ماجد المهندس ترحيباً عادياً، حيث ظلت الجماهير المتعطشة لأغانيه طيلة الوقت تردد مع الفنان ماجد المهندس جميع أغانيه. وهذا ما جعل الفنان يسأل الجمهور عن أغانيه المفضلة ليؤديها، وقد وجه كلمة للجمهور بعد أدائه لأغنية هذي جدة، قال " الله يحفظ جدة والرياض والقصيم وكل مملكتنا الحبيبة يارب"، ومن الأغاني التي قدمها البرنس ماجد المهندس " هذي جدة، انا بالقوة نسيت، رفوف الذكريات، ياليالي، تناديك، أميرة، عطشان، انا بلياك، تناديك، انا مسير، مرماي، انا بالقوة نسيت، وختمها بأشهر أغانيه انت ملك"، ومع نهاية فقرته الغنائية شكر الفنان ماجد المهندس جميع القائمين على الحفل وشكر الجماهير على تفاعلهم وحماسهم.
 

داليا مبارك خصّت زوجها بأغنية

داليا مبارك
داليا مبارك

أما الفنانة داليا مبارك فقد أحيت الحفل بكل حماس وحب لجمهورها المتعطش للرقص، وقدمت العديد من أشهر أغانيها وخصّت زوجها بأغنية "خذني" حيث قالت " I love you my husband" هذه الأغنية إهداء لزوجي، ومن الأغاني التي قدمتها "ترا حقي، أهل مكة، ثم اختتمت فقرتها بأشهر أغنية يتفاعل معها الجمهور وهي أغنية فوق هام السحب، التي وجهتها للجماهير السعودية الذي تلون بألوان المسرح الأخضر، فيما أثنت على عزف الموسيقار محمود سرور وطلبت من الجماهير أن تحييه، وفي نهاية أدائها شكرت القائمين على الحفل وقالت "أشكر تركي آل الشيخ، وأشكركم لأني استمتعت معكم واشكر روتانا والأستاذ سالم الهندي وانشاءالله تكونوا انبسطتوا معايه اليوم، وسعيدة لأني شاركت الحفل مع البرنس الراقي والفنان الأنيق ماجد المهندس".
الجماهير الكبيرة لم تتمالك نفسها لتستمع للحفل وهي في أماكنها حيث ظل العديد منهم واقفاً تحية للأغاني التي قدمها الفنانان ماجد المهندس وداليا مبارك.
آراء الجمهور
شاركنا أسعد الطيار أحد الجماهير حماسه بعد انتهاء الحفل وقال " سعيد جداً بهذا الحفل الرائع والحماسي، استمتعت ورقصت كثيراً حتى تعبت برفقة صديقي، أما محمد فقال "الله يسعدك يا ماجد. حفل جداً راقي وجميل".

 

ليلى السلمان لـ"سيدتي": ريم عبدالله ليست الفنانة السعودية الأولى وهذا ما أعشقه بناصر القصبي
عادل إمام: أنا بخير ولا أعرف المغزى وراء شائعات وفاتي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X