أزياء /إطلالة النجمات

فساتين سهرة ناعمة لعيد الأضحى من وحي النجمات العالميات

Lady Gaga
Saoirse Ronan
Jennifer Lopez
Lady Gaga
Amber Heard
Kate Beckinsale
Lupita Nyong’o
Julia Roberts
Elisabeth Moss
Hailee Steinfeld

من المؤكد أنّ الكثير من السيدات بدأن التحضير منذ الآن لاطلالاتهنّ في أجواء عيد الأضحى، بخاصة إذا تزامنت مع حفلات ومناسبات اجتماعية، فتبدأ كل سيدة بالبحث عن فساتين تناسب ذوقها ومناسباتها، وتجاري صيحات الموضة في آنٍ واحد.
ودائمًا ما تكون النجمات أكثر الشخصيات التي يستلهمن منها السيدات اطلالاتهنّ، بخاصة لناحية مجاراتهنّ للموضة العالمية والعصرية، وتنسيقها مع المجوهرات المناسبة.

استوحي مظهرك في عيد الأضحى من إطلالات سيرين عبد النور


وعلى ذلك جمعنا لكِ اطلالات بعض النجمات بفساتين سهرة ناعمة، وبتوقيع مصمّمين مهرة، ودور أزياء شهيرة، يمكنكِ اختيار ما يتناسب منها مع مناسبتكِ ومع قوامكِ، والتألق بشكل عصري ومميز.


فساتين قصيرة

 

Elisabeth Moss
Elisabeth Moss


تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. بخاصة وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها، المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف، وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة المتنوعة والألوان اللافتة تحفًا فنية حقيقية.


فساتين طويلة

 

Lady Gaga
Lady Gaga


تتمتع الفساتين الطويلة بجاذبية خاصة، فهي تضيف للمرأة فخامة ورومانسية، كما أنها تُظهر القوام المميز وتخفي بعض العيوب، إذا ما استُخدمت بالطريقة المناسبة، إذ إنه لا يُنصح بها لقصيرات القامة، فهي تُظهرهنّ أقصر من حقيقتهنّ، إن كنتِ نحيفة وطويلة، فلا يفضل أن ترتدي فساتين طويلة أيضًا، فستُظهركِ أكثر نحافة.
 


فساتين بالبايت أو الكشكش 

 

Jennifer Lopez
Jennifer Lopez

من المؤكد أنّ البايت والكشكش، من أهم صيحات عام 2019، وعلى الرغم من أنها تضفي الجرأة على أيّ اطلالة، إلا أنها برزت كثيرًا في عروض أهم دور الأزياء العالمية هذا العام، كما أنها ظهرت على الفساتين الطويلة والقصيرة، وأضفت عليها أناقةً ونعومة، جعلت منها الخيار الأمثل لكِ في سهراتكِ في العيد.
 


فساتين تصلح لحفلات النهار والمساء 

 

Jennifer Lawrence
Jennifer Lawrence


هناك بعض الفساتين الناعمة التي تصلح لارتدائها خلال النهار، وفي المناسبة الليلية الرسمية أيضًا، كالفساتين الطويلة مع الفتحات، وبألوان متنوعة، ولكن يبقى أن نغيّر الاكسسوارات والمكياج، إضافة إلى طريقة تصفيف الشعر حتى تتحول الاطلالة بالفستان نفسه من نهارية مشرقة وفرحة، إلى ليلة ساحرة ومتألقة.

فساتين ناعمة للمتلئات من الفاشينيستا روان


شاهدي صور الفساتين الناعمة التي اختارتها النجمات، واختاري منها ما يناسبكِ في عيد الأضحى.

شاهدي أيضاً:صيحات راقية من كوتور خريف 2019

 

اكسسوارات شعر للعيد على غرار شيلاء سبت

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X