عروس سيدتي /فساتين الفرح

نجمات عرب تعرضن للإنتقاد بسبب فساتين زفافهن

كندة علوش
ريم السعيدي
ديمة قندلفت
إيمي سمير غانم
بلقيس فتحي
أمل بوشوشة
أليس عبد العزيز
ريم السعيدي
سمية الخشاب
آيتن عامر
دنيا سمير غانم
أمل بوشوشة

ننتظر أعراس النجمات لنشاهد فساتين زفافهن، وبذخهن عند اختيار فستانهن الأبيض. لكن بعض النجمات رغم كل الخيارات التي المتاحة أمامهن لم يوفقن باختيار فستان زفافهن. إقرئي اليوم نجمات عرب لم يوفقن باختيار فستان الزفافن فمن هن؟

فساتين زفاف طويلة من الخلف لإطلالة فخمة


فالنجمة سمية الخشاب أثارت جدل كبير بوضع خرز أزرق خوفًا من الحسد، كذلك بالنسبة للممثلة إيمي سمير غانم التي تعرضت لسخرية شديدة بسبب طريقة التصميم الغريبة والتي أضافت إليها شمسية.

فستان ايمي سمير غانم
فستان ايمي سمير غانم


وهو ما تكرر مع النجمة الخليجية بلقيس فتحي والتي اهتمت كثيرًا بكل تفاصيل حفل الزفاف الذي بلغت تكلفته 3 مليون دولار، إلا أن الفستان وحده تم صنعه من 24 ألف قطعة ألماس واحتاج إلى 1500 ساعة عمل، وعلى الرغم من هذا لم يكن فستان رائع.

فستان بلقيس فتحي المزين بالألماس
فستان بلقيس فتحي المزين بالألماس


أما عن ريم السعيدي فاعتمدت على فستان غريب يعتمد على قطع الفرو الصغيرة وله غطاء للرأس، في حين مزجت ديما قندلفت فستان زفافها الأبيض بألوان متعددة، فالممثلة السورية أضافت للفستان اللون الزهري.

فستان ريم السعيدي الغريب
فستان ريم السعيدي الغريب


أطلّت النجمة ديمة قندلفت يوم زفافها بفستان أبيض مكشوف الكتفين، وقد اختارت قندلفت مصمّم الأزياء اللبناني عقل فقيه ليُصمّم لها فستان زفاف مميّزاً، لم ترتده النجمات من قبل.
لكن اللافت أنّ تصميم الفستان أتى غريباً بعض الشيء، بسبب قصّته الواسعة من الأسفل، والمكشوفة عند الصدر والكتفين، وهو ما يُعرف بفستان "السندريلا". وقد اختار فقيه طرحة طويلة لتُكمّل الفستان، إلا أنّ ديمة استغنت عنها في أثناء المراسم.

فستان ديمة الشبيه بسندريلا
فستان ديمة الشبيه بسندريلا

شاهدي أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

أجمل موديلات فساتين الزفاف من إنستقرام

أعراس المشاهير في شهر يونيو

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X