أسرة ومجتمع /شباب وبنات

أغرب عادات البنات في العالم

مضغ العلك
عشق المسكرة
تجاهل المكالمات الهاتفية من أغرب عادات البنات
تقوم الفتيات ببعض العادات الغريبة

لا شك بأن النساء مخلوقات مذهلة، ولكن وراء كل ستارة تكمن بعض الأسرار فهناك بعضاً من العادات التي قد تعتبر غريبة بعض الشيء ولكن الفتيات يقمن بها.
"سيدتي" رصدت أغرب عادات البنات والتي كشفت عنها نساء مشهورات من حول العالم:


عادات غريبة في دورة المياه

dwrt_lmyh.jpg


تقول ميشيل ويليامز Michelle Williams "أحب القيام بأشياء غريبة في الحمام، مثل شرب قهوتي وتنظيف أسناني وشرب العصير، فليس هناك داعي أن أقضي وقتي في الجلوس لتناول طعام الإفطار، فأنا أعتبر ذلك إدارة جيدة للوقت"


مص الإبهام

ms_lbhn.jpg


واعترفت بذلك الممثلة إما ستون Emma Stone ، وقالت "لقد كنت أمتص إبهامي حتى وصل عمري 11 عامًا، إنه شعور جيد للغاية وحين وضعت تقويماً للأسنان أستمرت محاولاتي لمص إصبع الإبهام متجاهلة تماماً القواعد التي تمنع مص الأصابع أثناء وضع تقويم الأسنان".


تجاهل مكالمات الهاتف

lhtf.jpg


وتقوم بذلك هيلين ميرين Helen Mirren، وتعلل السبب في ذلك بقولها: "أعتقد أن السبب في ذلك هو أنني أشعر برهاب طفيف في الرد على الهاتف".


الاحتفاظ بالأشياء البسيطة

lhtfz.jpg


قد يكون الاحتفاظ بأشياء بسيطة من بعض المناسبات المعينة سبباً لتذكر تلك المناسبات بكل تفاصيلها، وتقوم بهذه العادة آنا كندريك Anna Kendrick تقول: "أنا أحتفظ بزجاجة محلول من كل فيلم قمت به على الإطلاق، وعادة ما تكون زجاجة من الشامبو أو زبدة الجسم وغير ذلك، لدي درج كامل من هذه الاشياء وعندما أشم رائحة أياً منها فإن الرائحة تعيدني إلى لذلك المكان بكل تفاصيله".


عشق المسكرة

lmskr.jpg


تقول ادريانا ليما Adriana Lima الشيء المفضل لدي هو وضع المسكرة، أنا أحب مسكرة العيون وأحرص أن تكون سوداء للغاية، لذلك أقوم بوضع طبقات كثيرة وفي أيام اجازتي أطبقها على عيني ثم أمسحها وأضعها من جديد".


عادات جمالية

dt.jpg


ترى يوكو اونو Yoko Ono بأن سرّ الشباب الأبدي هو أخذ حمام ثلجي بارد مرة واحدة في اليوم. بينما تجد هايدي كلوم أن العادة الأكثر جاذبية هي النوم في الساعة 8 مساءً، وتعترف كيت وينسليتKate Winslet بأنها مهوسة بالعناية بأقدامها، أما كريستين ستيوارتKristen Stewart فتعتقد بأن الأحذية ذات المقاس الصغير هي الأجمل تقول: "اعتدت شراء أحذية صغيرة جدًا بالنسبة لي لأنني أعتقد أنها تبدو أفضل".


حل الكلمات المتقاطعة

hl_lklmt.jpg


تعترف بيتي وايت Betty White بإدمانها على عادة حل الكلمات المتقاطعة حيث تقول: "أنا مدمنة على حل الكلمات المتقاطعة".
 

مضغ العلكة

llk.jpg

اعتادت جيسيكا سيمبسون Jessica Simpso على مضغ العلكة على الرغم من أنها لم تدخن أبدًا، تقول: "أنا مدمنة على علكة Nicorette، ولم أدخن أبدًا في حياتي، أذكر المرة الأولى التي جربت بها العلكة عندما أعطتها لي والدة صديقتي المقربة، شعرت في ذلك الوقت وكأن هناك حفلةً في فمي".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X