فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد السعدني يحتفل بعيد ميلاده وسط أطفال مرضى السرطان

أحمد السعدني في زيارة لمعهد الأورام
أحمد السعدني في زيارة لمعهد الأورام
أحمد السعدني في زيارة لمعهد الأورام
أحمد السعدني في زيارة لمعهد الأورام
أحمد السعدني في زيارة لمعهد الأورام

 

احتفل الفنان أحمد السعدني أمس بعيد ميلاده الأربعين داخل المعهد القومي للأورام ٧٧٧، وسط أطفال مرضى السرطان، وقال في تصريحات جاءت عبر بيان صحفي: "مفيش مكان أجمل من كده ممكن احتفل فيه بعيد ميلادي".

أحمد السعدني يصطحب ابنه ياسين في جولته الخيرية

نشر السعدني جواً من البهجة والفرح على الأطفال بنشر اللعب وتبادل الصور التذكارية، وكان بصحبته شقيقته وأطفالها وكذلك ابنه ياسين السعدني والفنانة الشابة هنادي مهني، وصرح أحمد عبر بيان صحفي باحترامه الشديد لهذا الصرح الطبي القومي العظيم الذي يقدم خدمة العلاج مجاناً لكل الأعمار وكل المرضى من جميع المحافظات، وشكر إدارة المعهد على المجهود الطبي والإنساني المبذول ودعا كل محبي الخير ومحبيه، وكل الفنانين بزيارة المعهد القومي للأورام ٧٧٧ ودعمه معنوياً ومادياً؛ للقضاء على قوائم الانتظار والتخلص من هذا المرض اللعين، ووعد بالزيارة القريبة مرة أخرى.

زي الشمس آخر أعمال أحمد السعدني في رمضان 2019

يشار إلى أن الفنان أحمد صلاح السعدني قد خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "زي الشمس" مع الفنانة دينا الشربيني وجمال سليمان وأحمد داود وأحمد مالك وسوسن بدر وريهام عبدالغفور وعمر السعيد، وغيرهم من نجوم الدراما، ومن تأليف مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز. وهو مأخوذ من رواية "الشقيقتان"، التي تم تقديمها من قبل في إيطاليا وتركيا، وحققت نجاحاً كبيراً أشاد به الكثيرون من متابعي الأعمال الدرامية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X