أزياء /اكسسوارات

نظارات النجمات العرب الصيفية بين العصرية والكلاسيكية

أحلام
نانسي عجرم
نوال الزغبي
دنيا بطمة
مايا دياب
هيفاء وهبي
يارا
سيرين عبد النور
نجوى كرم
سلافة معمار

تعتمد نجمات العالم العربي، أجمل صيحات النظارات الشمسية الصيفية كنوع أساسي من الإكسسوارات في إطلالاتهن اليومية.

وتنشر النجمات صوراً لهن على حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تشمل كل الأزياء والصيحات التي يتبعنها، ومن ضمنها آخر صيحات النظارات الشمسية.

ومن الملاحظ أن نجماتنا بدأن بارتداء صيحات النظارات الشمسية لهذا العام حتى أن الجمهور باستطاعته تتبع هذه الصيحات بمجرد مشاهدة اختيارات النجمات.

 

تابعي أجمل نظارات النجمات العرب الصيفية بين العصرية والكلاسيكية:

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي 

لعل النظارة الشمسية الأغرب والأكثر عصرية كانت تلك التي ارتدتها الفنانة هيفاء وهبي، والتي تحمل في تصميمها قلبين كبيرين باللون الأبيض.

نانسي عجرم
نانسي عجرم 

النجمة نانسي عجرم اختارت نظارات شمسية مستوحاة من موضة السبعينات بالإطار المستدير؛ حيث أحيت هذا التصميم ماركة "دولتشي أند غابانا"، وماركة "فالنتينو"، ولويفي. أما الإطار المربع فوجدناه في تصاميم "جيفني" و"غوتشي" على طريقة النجمة أحلام التي اختارت نظارات شمسية كبيرة الحجم على شكل مربع.

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور 

وبعد أن كانت النظارات الشمسية الكبيرة والمتوسطة الحجم تتصدر صيحات الموضة، عادت النظارات الصغيرة لتنافسهما من جديد، وظهرت بعدة تصاميم، فمنها ذات الإطار الدائري، أو عيون القطة الحادة كالتي اختارتها النجمة سيرين عبد النور من اللون الناعم مع إطلالتها البنفسجية الجريئة والحذاء الأصفر خلال تصوير مسلسلها الرمضاني "الهيبة–الحصاد".

دنيا بطمة
دنيا بطمة 

أما النجمة دنيا بطمة فغالباً ما نراها تختار نظارات شمسية بالحجم الكبير؛ لأن وجهها دائري ويتناسب في ملامحه مع النظارات الكبيرة الحجم.

مايا دياب
مايا دياب 

النجمة مايا دياب مرة نراها بنظارات شمسية كبيرة جداً في الحجم ومرة أخرى نراها تختار النظارات الصغيرة الحجم أو المتوسطة، وهنا كما ترون اختارت نظاراتها بالحجم الصغير ولاقت بجمالها.

يارا
يارا

النجمة يارا نراها تختار والنجمة  نجوى كرم؛ الحجم المتوسط من النظارات الشمسية؛ إذ يتناسب مع شكل وجههما وملامح الجمال لدى كل واحدة منهما.

نوال الزغبي
نوال الزغبي

نختم مع النجمة نوال الزغبي التي ظهرت بالنظارات الشمسية الزجاجية بالحجم المتوسط الذي يميل إلى الحجم الكبير، وهذا يناسب ذوقها وجمالها بالكامل.

شاهدي أيضاً:موديلات خواتم من موضة صيف 2019

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X