جمال /مكياجك

طرق مكياج سموكي بالظلال الفضية

مكياج سموكي بالظلال الفضية من وحي النجمات
جوردان دان
جينيفر لوبيز
من وحي عروض الأزياء 2019
إميلي راتاجكوسكي
كيم كارداشيان
ديان كروغر
ناتالي بورتمان
ريتا أورا
ليلي جايمس
كريستين ستيوارت
لايدي غاغا
تايلور سويفت
جينيفر لوبيز
سيلينا غوميز
فيكتوريا جاستيس
ريهانا
جينا ديوان
جيسيكا بيل

اختاري للمناسبات الضخمة هذا الصيف، رسمات مكياج عينين سموكي بالظلال الفضية المتوهجة، وواكبي أحدث صيحات الموضة والجمال التي تعِدُ عينيكِ بجمال أخاذ، وسحر لا يقاوَم... إليكِ رسمات عيون سموكي متعددة بخطوط الأيلاينر المجنحة والمسحوبة إلى الخارج، وإلى الأعلى، والتي تجعل اطلالاتكِ متألقة بامتياز.


رسمات مكياج سموكي بالظلال الفضية


اختاري مكياج العيون الفضي الترابي بنغمات داكنة، على كسرة العين والجزء الخارجي من الجفن، مع دمج اللون قليلًا على خط العين السفلي، لمزيد من الغموض والإثارة، وللحصول على رسمة ملطخة ومموّهة.


كما يمكنكِ أن تختاري مكياج العيون السموكي بالظلال الفضية، مع الأيلاينرالمجنّح والممدود بأسلوب متقن، والرموش الكثيفة بالماسكرا السوداء.


مكياج سموكي بـ الظلال الفضية


هناك خيارات عديدة لاستخدام الظلال الفضية في مكياج العيون.


يمكنكِ تمرير اللون الفضي المشرق على كامل الجفن العلوي المتحرك، ومدّه إلى الخارج، مع رسم خط أيلاينر رفيع على كامل خط الرموش العلوي.


لرسمة دخانية غامضة وعميقة، اِدمجي قليلًا اللون الداكن بواسطة القلم الشمعي، ولرسمة دقيقة ومتقنة وواضحة، استخدمي قلم أيلاينر بتركيبة الحبر.


لمزيد من الإثارة، أضيفي إلى الفضي مسحة من الظل الأسود على الزاوية الخارجية للعين، كي تمنحي اطلالتكِ مزيجًا يتأرجح بين الإشراق الفضي والمشهد الدرامي الداكن.


مكياج العيون الفضي مع الأيلاينر والماسكرا السوداء


حافظي على أناقة مكياج العيون السموكي بالظلال الفضية، من خلال التركيز على الجفن العلوي فقط، ورسم خط الرموش العلوي فقط بالأيلاينر العريض والبارز، أو الرفيع والمجنّح. ولكن لا ترسمي خطًّا على الجفن السفلي، لتبقى العيون نقيّة، ويتم التركيز كله على اللون الفضي المتألق على الجفون العليا، تمامًا كما جاء في عروض الخياطة الراقية لعلامة رالف أند روسو Ralph & Russoلخريف 2019.


وليبرز مكياج العيون السموكي بالظلال الفضية، لا بد من تكثيف الرموش بالماسكرا السوداء، التي تتناغم بشدة مع مكياج البشرة المخملي والشفاه الناعمة. طبّقي الماسكرا على شكل طبقات متتالية على كامل الرموش العلوية، واكتفي بمسحات خفيفة جدًّا على الرموش السفلية، ولكن فقط من الطرف الخارجي، كي تبدو العيون أكثر اتساعًا وإشراقًا وتوهجًا.
أضيفي لمسة من اللون الفضي الثلجي على دمعة العين، لمزيد من الألق والسحر والجاذبية.

شاهدي أيضاً:مكياج عيون جذاب بطريقة سهلة

 

إقرئي أيضاً 

أجمل أساليب المكياج من وحي جيجي حديد

النجوم العرب من دون تجميل...كيف يصبحون مع تقدم العمر؟

رسمات عيون ملونة تحاكي أحدث صيحات المكياج

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X