أزياء /إطلالة النجمات

إطلالات متشابهة لأحلام وأصالة وأنغام في مواسم السعودية

الفنانة أحلام
الفنانة أحلام
الفنانة أنغام
الفنانة أحلام
الفنانة نجوى كرم
الفنانة أصالة
الفنانة أنغام
الفنانة أصالة
الفنانة نجوى كرم
الفنانة أنغام

لا شك أنّ جميع الفنانات يحرصن دائمًا على الظهور باطلالات جميلة ومختلفة، خلال حفلاتهنّ الفنية، سواء باختيار الفساتين الرائعة، أو التميّز بتسريحة شعر ومكياج لافتة.
وقد اشتدت المنافسة بين النجمات خلال حفلات "مواسم السعودية" لنيل إعجاب الجمهور الذي تفاعل مع اطلالاتهنّ المحتشمة والأنيقة.
ومع ذلك، لوحظ أنّ أنغام وأحلام وأصالة اخترن خبيرَ الشعر والمكياج نفسه، وأيضاً حزامَ خصرٍ متشابهًا في اطلالاتهنّ بحفلاتهنّ في السعودية، لكنَّ كل واحدةٍ منهنّ تميَّزت باطلالة فريدة ومختلفة.

إطلالات اليسا الأخيرة أناقة جريئة تناسب سهراتك

 

إطلالات الفنانات في حفلات مواسم السعودية


حيث أطلَّت أحلام في حفلتها في افتتاح "موسم جدة"، بفستان فضيّ ذي أكمام شفافة، وحزام فضي، زيَّن خصرها، وجاء فستانها مطرزًا بالكامل وفي غاية الفخامة والأناقة، من تصميم العالمي زهير مراد، بينما اهتمَّت بشعرها المموَّج خبيرة الشعر رينا، ومكياجها الوردي الأنيق خبير التجميل محمد حداد، وتميَّزت أحلام بسلسال أنيق، يحمل شعار السيف والنخلة.
 

أحلام
أحلام

 

موديلات بلايز آخر موضة من الفاشينيستا العربيات

 

وجاءت اطلالة الفنانة أصالة في حفلتها بالباحة، مشابهة نوعًا ما لاطلالة أحلام، حيث ظهرت بشعر مموَّج من عمل خبيرة الشعر رينا، ومكياج زهري من إبداع خبير التجميل محمد حداد، لكنها ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا، صُمِّم بشكل ضيّق عند الخصر، وواسع من الأسفل، مع أقمشة متداخلة بين القسم العلوي والسفلي، وحبيبات لامعة ومرفقة بقماش على شكل كاب، وأكمام شفافة، وفي الخصر زيَّنته بحزام من الساتان من تصميم تيما عابد.
 

أصالة
أصالة

 

طرق تنسيق الجينز بأسلوب نانسي عجرم


كذلك ظهرت أنغام باطلالة مشابهة، حيث افتتحت حفلتها في الباحة، بفستان أزرق أنيق من Ziad Nakad، تميَّز بأكمامه الشفافة، والزخرفة اللامعة، التي زيَّنت التصميم بقماش شفاف منسدل من أحد الأكمام، ما جعله شبيهًا بوشاح طويل، وزيَّنته بحزام من عند الخصر، أما شعرها المرفوع بطريقة ناعمة، فاهتمَّت به خبيرة التجميل رينا، ومكياجها خبير التجميل محمد حداد.

أنغام
أنغام
الفستان الكاب اجمعت عليه معظم النجمات .. ما سره ؟


في حين، أطلَّت الفنانة نجوى كرم بفستان ضيّق بألوان مميزة، من توقيع المصمم اللبناني العالمي Rami Kadi، واعتمدت الشعر المموَّج والمنسدل من إبداع خبير الشعر ميشال ليون، واختارت مكياجًا قويًّا، ارتكز على "الآيشدو" والرموش الطويلة وأحمر الشفاه الوردي، من عمل خبير التجميل وسيم.
 

نجوى كرم
نجوى كرم
 

شاهدي أيضاً:صيحات راقية من كوتور خريف 2019

 
إنستقرام … ديما قندلفت في إطلالات جريئة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X