أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

عروس تكتب مجموعة من التنبيهات لأصدقائها على بطاقة الدعوة

إحدى صفحات دعوة الزفاف
تعليمات دعوة الزفاف
الصفحة الأخرى من الدعوة

قامت عروس بتصميم شكل دعوة الزفاف الموجهة لأصدقائها وأقاربها بشكل جديد، حيث تكونت الدعوة من صفحتين مليئتين بالتنبيهات والتحذيرات أثناء الاحتفال.

وبحسب موقع «مترو»، تعددت في الآونة الأخيرة طرق دعوات الأفراح، فقد تكون الدعوات رائعة وجميلة وحساسة أو قد تأتي في شكل رسائل وآتساب، لكن أن تأتي الدعوة في صفحتين، فهذا شيء جديد.

وعادة ما يستخدم الضيوف دعوة الزفاف فقط لمعرفة التفاصيل الأساسية مثل الوقت والتاريخ والعنوان، ولكن على الضيوف الذين سيحضرون حفل الخطوبة الخاص بهذه العروس أن يتصفحوا الدعوة للوصول إلى جميع المعلومات والالتزام بها.

فقد قامت العروس بكتابة خطاب من صفحتين ينص على القواعد والكثير من القصص الدعائية، حيث طلبت ألا تلبس أي واحدة من الفتيات فستاناً باللون الوردي، لأن هذا هو لون فستانها، ولكن اللون الأبيض سيكون مناسباً، كما ذكرت أنه لن يتم تقديم أي طعام في حفل الزفاف باستثناء أربعة أنواع من الكوكيز.

وطلبت كذلك في الدعوة من الضيوف: «يرجى تناول شيء قبل الوصول لأن الاستقبال الصغير لن يحتوي على «الكثير من الطعام». وذكرت حتى أنواع الكوكيز المعروضة، وطلبت من الضيوف أكلها بدون أن يتركوا أي بقايا، وقالت: «سيخدم الاستقبال أربعة أنواع من الكوكيز: كوكيز الزنجبيل، وكوكيز رقاقة الشوكولاته، كوكيز الزبيب والشوفان والكوكيز بزبدة الفول السوداني»... وسيكون هناك بدائل حليب نباتي «للتغميس»، وأضافت أن حليب اللوز «سوف يكون غير محلى بالفانيليا لأن الكوكيز حلوة بما فيه الكفاية»... بالإضافة إلى أنه سيكون هناك كب كيك وكعكة الفرح.

وذكرت كذلك أن جميع الأطفال سيتم الترحيب بهم، كما ألزمت الجميع بالرد على دعوتها بالحضور أو الاعتذار عن الحضور وفي حالة عدم إبلاغها فسوف تعتبر الضيف غير ملب للدعوة ولن يكون له كرسي بالحفل.

وتمت مشاركة الدعوة الطويلة على Facebook shamy group حيث كان المتابعون في حيرة، وطلبت العروس من الجميع عدم فعل أي مفاجآت في العروض، إذ إنها لن تكون مرحبة بها، لكنها أضافت أن أي شخص يرغب في ذلك فعليه إبلاغها في الرد على الدعوة.

كما أنها منعت تصوير الحفل وبثه مباشرة على الفيسبوك، وقبل إنهاء الدعوة الطويلة، أكدت العروس أن ملابسها ستكون «وردية اللون»، محذرة من أن الضيوف يجب ألا يرتدوا «اللون الوردي من أي نوع» لحضور الحفل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X