فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"باب الحارة " بنسخته الثانية قادم بخمسة أجزاء أخرى على الأقل

نجاح سفكوني وزهير عبد الكريم من كواليس الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة بنسخته الثانية
سوسن ميخائيل وبلال مارتيني
من الكواليس
هدى شعرواي
نجاح سفكوني وزهير عبد الكريم وصالح الحايك
بوستر العمل

يبدو أن قصة مسلسل " باب الحارة " بنسخته الثانية من تأليف مروان قاووق وإخراج محمد زهير رجب والذي عرض الجزء العاشر منه في رمضان الفائت لن يتوقف بسهولة على الرغم من كم الانتقادات الكبيرة التي وجهت له .
وبحسب معلومات " سيدتي نت " فإن شركة " قبنض ميديا " التي استحوذت على المسلسل تنوي الاستمرار بأجزاء جديدة لتصل إلى الجزء الخامس عشر من المسلسل الشامي حيث أن الكاتب مروان قاووق يتابع كتابة الجزأين الحادي عشر والثاني عشر. ومن الممكن أن يتم تصويرهما معاً.
وكان العمل تعرض لانتقادات لاذعة وشديدة خلال عرضه في رمضان الماضي لابتعاده عن الفكرة الأساسية للمسلسل بنسخته المعروفة بالإضافة إلى غياب أبطاله الرئيسيين والذين رفضوا المشاركة بالنسخة الثانية من العمل احتراماً للمنتج والمخرج بسام الملا منتج النسخة الأساسية من العمل التي توقفت عند الجزء التاسع .
وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن شركة " قبنض " تنوي توجيه الدعوات لعدد من النجوم المعروفين بمسلسل " باب الحارة " للمشاركة بالأجزاء الجديدة، لكن على الأرجح وكما هو متداول أن يقوموا برفض ذلك بانتظار اتخاذ قرار نهائي من المنتج بسام الملا حول إمكانية عودته لإنجاز جزء عاشر وتصويره خارج سورية .
وكان الجزء العاشر من المسلسل بنسخته الثانية قد شهد مشاركة ممثلين جدد هم نجاح سفكوني وزهير عبد الكريم ونظلي الرواس ويامن الحجلي وبلال مارتيني وغيرهم .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X