أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

بالفيديو.. سقوط لعبة ملاهي يتسبب بمصرع شخصين وإصابة عشرات في الهند

انقسمت اللعبة إلى قسمين بانكسار الذراع وسقط 31 شخصاً على الأرض

حوادث الألعاب الآلية في مدن الألعاب والمتنزهات حول العالم تبدأ ولا تنتهي لأسباب مختلفة، ويجب التأكد من سلامة وحداثة اللعبة هذه الأيام قبل ركوب الكبار والصغار لها. وآخر حوادث الألعاب، حادث دامٍ في متنزه بالهند صرع شخصين وأصاب العشرات.

حيث اصطدمت ذراع اللعبة في متنزه هندي بالهيكل الرئيسي، لتسقط بحمولة 31 شخصاً على الأرض، وتسببت بذلك بإصابة 27 شخصاً تلقوا العلاج في المستشفى، في حين لقي شخصان مصرعهما على الأقل، بحسب ما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، وموقع «عربي بوست»، الإثنين 15 من يوليو/تموز 2019.
وأظهرت الصور المُروِّعة التي انتشرت أجساداً ملطخة بالدماء ومُمددة على الأرض، بينما ظل آخرون عالقين في مقاعدهم.

ويمكن سماع أصوات من كانوا على متن اللعبة وهم يصرخون طلباً للمساعدة، بينما يسارع زوار المتنزه إليهم محاولين تحريرهم وإخراجهم من مقاعدهم.

وقال فيجاي نيهرا، مفوض بلدية أحمد آباد، إنَّه طلب إجراء تحقيقٍ لمعرفة سبب تلك الحادثة المروعة، وأضاف: «وصلت الشرطة، مع فريق البحث الجنائي، إلى الموقع لاكتشاف الأسباب التي أدت إلى تلك الحادثة».

وصرَّح بيجال باتل، عمدة أحمد آباد، قائلاً: «استقبل المستشفى 29 شخصاً، تُوفي اثنان منهم ويتلقى 27 آخرون علاجهم في الوقت الحالي».

ويجري الآن التحقُّق من صيانة اللعبة، كما شرعت السلطات في إجراء تحقيقٍ؛ لترى إن كانت «حديقة مغامرات كانكاريا» تمتلك ترخيصاً مناسباً لتشغيل مثل تلك الألعاب».

وتأتي الحادثة بعد أسابيع قليلة من مصرع فتاة بسن الـ19، حين تحطمت الأرجوحة الدوارة في أحد متنزهات مدينة «جيزك» في أوزبكستان.

وأظهرت لقطات الفيديو لحظة انكسار الأرجوحة في منتصف الهواء وسقوط العشرات على الأرض؛ ما أسفر عن وفاة الفتاة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X