أزياء /إطلالة النجمات

موديلات بلايز آخر موضة من الفاشينيستا العربيات

علا فرحات اختارت بلوزة بقصة الكورسيه
رانيا فواز في بلوزة مميزة نسقتها مع الجينز
ديما الأسدي في بلوزة أنيقة باللون الأسود
نسقت لانا الساحلي توب لافتة باللون الأزرق
كارن وازن في بلوزة عصرية باللون الأحمر
بلوزة باللون الأصفر اختارتها شهد الجميلي
بلوزة مبتكرة تألقت بها العنود بدر
بلوزة مبتكرة اختارتها هلا العبدالله
فاطمة المؤمن في توب اوف شولدر باللون الأصفر
بلوزة اوف شولدر اختارتها نور عريضة

لاحظنا في المواسم الماضية اهتماما خاصا في البلايز، حيث أصبحت دور الأزياء العالمية تقدم في كل موسم تصاميم بلايز مبتكرة تستوحيها من حقبة تاريخية مختلفة. وفي موسم ربيع وصيف 2019 شاهدنا أجمل الموديلات التي تنوعت من ناحية قصاتها وألوانها والأقمشة المصنوعة منها، مثل قصة الاوف شولدر أو الأكمام المنفوخة أو تلك المزينة بالرباطات أو قصة الكورسيه أو المزينة بالكشكش أو بالترتر البراق وغيرها من الأفكار. وهذه البلايز تستطيعين تنسيقها مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية. وقد شاهدنا الفاشينيستا العربيات وقد نسقن أجمل الاطلالات اللافتة في موديلات بلايز آخر موضة. واليك بعض الأمثلة.


مرام زبيدة تختار بلوزة من الكشكش

 

مرام زبيدة في بلوزة مزينة بالكشكش
مرام زبيدة في بلوزة مزينة بالكشكش


نسقت الفاشينيستا مرام زبيدة لوك مميزا جمع بين الأناقة والعصرية، حيث اختارت توب مبتكرة مكشوفة الأكتاف ومزينة بالكشكش باللون البيج. وقد نسقت معها بنطلونا مطاطيا باللون الأسود وحقيبة يد صغيرة من “فندي”Fendi وحذاء أنيقا بكعب متوسط باللونين البيج والأسود من “شانيل” Chanel.



العنود بدر تختار بلوزة مبتكرة باللون الأحمر

بلوزة مبتكرة تألقت بها العنود بدر
بلوزة مبتكرة تألقت بها العنود بدر



اطلالات الفاشينيستا ومقدمة البرامج العنود بدر دائماً ما تكون مبتكرة ومميزة، وتختار قطع الموضة اللافتة، مثل هذه البلوزة باللون الأحمر معرقة برسومات النجوم باللون الأبيض، بقصة الكتف الواحد ولها ما يشبه الوشاح يتدلى من الخصر حتى الكاحل. وقد نسقت معها بنطلون جينز خصر عال وقبعة صيفية من القش، ومجموعة من المجوهرات الذهبية الناعمة.

علا فرحات اختارت بلوزة بقصة الكورسيه
علا فرحات اختارت بلوزة بقصة الكورسيه

البلوزة المستوحاة من الكورسيه أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، وهي توحي بالكثير من الأنوثة والعصرية في آن واحد. وقد شاهدنا علا فرحات في إحدى المناسبات وقد نسقت توب بقصة الكورسيه مكشوفة الأكتاف باللون الأبيض مع جينز خصر عال أحمر وحذاء رياضي كاجوال وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود.

موديلات بلايز آخر موضة اختارتها الفاشينيستا العربيات. شاهدي الصور واستوحي منهن أبرز الأفكار لتتألقي في مناسبات هذا الصيف.

شاهدي ايضاً:صيحات راقية من كوتور خريف 2019

 

الفستان الكاب اجمعت عليه معظم النجمات .. ما سره ؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X