أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

«تحدي العمر» يكتسح مواقع التواصل الاجتماعي

وليد الفراج
محمد هنيدي
مهند حمدي
بلقيس فتحي
خالد المريخي
طارق الحربي
إبراهيم عبدالرحمن
نادين نسيب نجيم
نهى نبيل

اكتسح برنامج «تحدي العمر» مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وإنستغرام خلال الأيام الماضية وشغل روادها، وهو برنامج يُستخدم ليعالج صورتك ويظهر كيف ستكون ملامحك عند تقدمك في العمر وخاصة ما بين عمر الـ ٦٥- ٨٠، حيث بلغ عدد التغريدات تحت وسم #تحدي_العمر ما يقارب 6 ملايين تغريدة حول العالم، أما عبر الإنستغرام فوصل عدد المشاركات تحت وسم faceapp# مئتين وثلاثة وستين بوستْ، مما أدى إلى تفاعل عدد من الفنانين والفنانات مع هذا البرنامج، وقاموا بمشاركتها على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكان أبرزها:

 

الممثلة نادين نسيب:

 

شاركت الممثلة نادين نسيب نجيم متابعيها على صفحتها بالإنستغرام؛ حيث نشرت صورتها في عمر الـ80 عاماً، وقالت «على عمر 80 يمكن ما بعرف أهم شيء الصحة، وتكون عشت حياتك مبسوط وما آذيت حدا بس شو رأيكم؟ حاسة قلبت مكسيكية من مسلسل أنت أو لا أحد».

بلقيس

 

أما المطربة بلقيس فتحي والتي شاركت صورتها بالتحدي عبر بوست في الإنستغرام قائلة: «شكلي المحتمل في الـ 70 أو 80 إذا أمد الله بعمري إن شاءالله.. أرى امرأة حكيمة وجميلة وخط الزمن على وجهها دروس وعبر علمتها لأحفادها بالمناسبة الصورة مطابقة 100٪ شكلياً لجدتي من والدي «الزهراء» رحمها الله، فأنا شديدة الشبة بها في صباها».
إبراهيم باشا
واليوتيوبر إبراهيم عبدالرحمن المعروف بإبراهيم باشا، شارك صورته بالتحدي عبر الإنستغرام كاتباً: «I am the danger».
الفنان طارق الحربي

 


فيما شارك الفنان طارق الحربي صورته بالإنستغرام قائلاً: «يا جماعة بريح روبورتو كفالي لمن أصير شايب، شرايكم في الشكل بالله؟
البلوقر نهى نبيل
والبلوقر نهى نبيل شاركت أيضاً صورتها عبر الإنستغرام قائلة: «ما دري شنو بيكون جوي إذا الله أحياني ووصلت لهذا العمر بس أتمنى تظل روحي شباب ويكون لي خلق أكشخ وأتمكيج وقتها وأصير زقرتية نفس الصورة».
الإعلامي مهند الحمدي
وسأل الإعلامي السعودي مهند الحمدي متابعيه عن صورته في هذا العمر من خلال بوست عبر برنامج الإنستغرام قائلاً: «ها كيف تمام ولا؟؟».
الممثل وليد الفراج
كما شارك الممثل وليد الفراج متابعيه عبر برنامج تويتر قائلاً: «يا لله حسن الختام».
برنامج يحتفظ بالصورة الأصلي ويرسل المعدلة
من جهته نوه ياسر الرحيلي المتخصص والمدير التنفيذي للأمن السيبراني أن ‏برنامج ‪#FaceApp‬ لا يعالج الصور في جهازك، بل يرفعها لخوادم الشركة الروسية ويحفظها ويرسل لك النسخة المعدلة.. ‬
‏وقال: «كذلك الشركة تعطي نفسها الحق في امتلاك صورك ومشاركتها مع الشركات التي في المجموعة نفسها (غير معروفة ماهي هذه الشركات)».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X