فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ميلاد يوسف : عصام في باب الحارة لم يهدف للترويج لتعدد الزوجات

ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف
ميلاد يوسف

قال النجم السوري ميلاد يوسف أن شخصية "عصام" التي أداها على مدار تسعة أجزاء من مسلسل " باب الحارة " لم يكن الهدف منها الترويج لتعدد الزوجات أو تعنيف المرأة بل إن إظهار هذه الشخصيات في الدراما ربما يكون الهدف منه هو الإضاءة على التصرفات السلبية و إظهارها للجمهور.

ولفت ميلاد خلال حلوله ضيفاً على برنامج " أكلناها " الذي يقدمه النجم السوري باسم ياخور على قناة " لنا " السورية أنه تعب على شخصية " عصام " و أعطاها الكثير و حولها من فكرة إلى شخصية متطورة.

ولدى سؤاله عن الممثل الذي استفزه أداءه سلباً في مسلسل "صرخة روح" قال ميلاد يوسف : " هناك أشياء أندم أني قدمتها في هذا العمل و برأيي الممثل يزن السيد هو الذي استفزني أداءه سلباً لأنه كان يبحث عن أدوار مستفزة ومثيرة للجمهور من أجل إحداث بروباغندا حول اسمه".

ولفت ميلاد خلال البرنامج إلى أنه شارك بمسلسل " بومب أكشن " الكوميدي رغم أنه لم ينجح إطلاقاً وذلك بسبب الحاجة للمال حينها في حين أن مشاركته بمسلسل " صايعين ضايعين " جاءت للتعرف على تقنيات كاميرا جديدة دخلت لسوق الدراما السورية.

يشار إلى أن ميلاد شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي ببطولة قصة "حواء" من السلسلة التلفزيونية "الحب جنون" كتابة ناديا الأحمر وإخراج فادي سليم وإنتاج شركة غولدن لاين.

كما شارك ميلاد كممثل بشخصية تمثيلية في فيديو كليب برفقة سلطان الطرب جورج وسوف.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X