أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

زوجة أمام المحكمة: زوجي يتغزل في النساء ويضربني أمام الجيران!!

محكمة الأسرة
محكمة
خلع

«زوجي يتغزل في النساء ويضربني أمام الجيران».. ملخص تلك الكلمات كانت بمثابة دعوى خلع أقامتها سيدة بعد 24 شهراً من الزواج، حيث اتهمت صاحبة الدعوى زوجها بأنه إنسان غير سوي أخلاقياً، وأنه دائم التغزل في النساء وتربطه علاقات محرمة بعدد من الساقطات وعندما يدخل المنزل يبدأ في وصلة النكد عليّ ويضربني أمام الجيران.

الحزن والحسرة لم يفارقا صاحبة الدعوى خلال حديثها مع القاضي وقالت إنها فوجئت بتقليل زوجها مصروف المنزل بشكل غير مبرر، رغم انتظام عمله المعتاد وعلمها بطبيعة دخله، ولم تقف كثيراً عند هذا الأمر، حتى فوجئت بزوجها باع السيارة التاكسي التى يعمل عليها، وقلل مصروف المنزل للنصف، كما تعجبت الزوجة من اختفاء أموال السيارة، فكلما قدمت لزوجها مقترحات بشأن الأموال وتشغيلها، وجدته يتشاجر معها، وبالرغم من توقف الزوج عن العمل كسائق إلا أنه حافظ على عادته القديمة بالعودة إلى المنزل بعد منتصف الليل.

وأضافت الزوجة أن زوجها أنفق كل أمواله على الساقطات، بسبب نزواته الشخصية وكلما تحدثت معه من أجل تأمين حياة طفلهما البالغ من عمر سنة فوجئت به ينهرها ويعتدي عليها، وأنها فشلت في إصلاح حاله واشتكت إلى جميع أفراد أسرته الذين لم يتمكنوا من مساعدتها بأي شيء، فاضطرت الزوجة إلى البحث عن الطرق القانونية للخروج من هذا المأزق واللجوء إلى محكمة الأسرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X