أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

السلطات الكندية تعثر على جثة مفقود شلالات نياجرا

المبتعث قاسم مع أولاده

بعد أن عاش أهل المبتعث المفقود في شلالات نياغرا أيامًا من الترقب والانتظار المؤلم لمعرفة مصير ابنهم "قاسم عداوي" أعلنت السلطات الكندية العثور على جثته، مؤكدة أنه سيتم نقل الجثة إلى المملكة في أقرب وقت.

يشار إلى أنّ السلطات الكندية كانت قد عثرت على جثة يوم أمس بمواصفات مشابهة، والتي جرفتها التيارات من الجانب الأمريكي إلى الكندي قبل أن تعلن أنها جثة "عداوي".

وكانت عائلة المفقود قد كشفت لصحيفة "سبق" عن أنّ السلطات الكندية عثرت على جثة مشابهة لمواصفات "قاسم عداوي" وبدأت اتخاذ الإجراءات للتحقق.

بدوره قال "ماجد عداوي" لـ"سبق":" السلطات الكندية عثرت على الجسد نفس الطول والعلامات التي أبلغنا عليها وبانتظار مطابقة السلطات الكندية للبصمات وتصوير الأسنان المرسل إليهم من السلطات الأمريكية غدًا صباحًا لتأكيد هوية الجسد"، مضيفًا أن التيار جرف ذلك الجسد إلى البحيرة التي نصفها أمريكي ونصفها كندي.

تجدر الإشارة إلى أنّ "قاسم" فُقد أثناء رحلة عائلية قبيل 3 أيام، وتحديدًا يوم الاثنين الماضي أثناء تواجده هناك برفقة أسرته، ووفق بيان سابق للقنصلية السعودية في نيويورك ذكر أنّ "عداوي" ترك عائلته في السيارة، ونزل لالتقاط بعض الصور، وعندما لاحظت زوجته طول غيابه قامت بإبلاغ الشرطة في حينه، فيما قال عدد من شهود العيان أنهم رأوا الفقيد ومياه النهر تجرفه.

ويعد الفقيد من أهالي قرية "العدايا" بمحافظة صبيا في منطقة جازان، وحصل على موافقة وزارة التعليم للبدء في مرحلة الدكتوراه في تخصص التقنية وإدارة الطيران، وقام بتغيير تخصصه السابق في الإسعاف الجوي بعد أن أمضى فيه عامًا ونصف العام.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X