عروس سيدتي /تنظيم الأعراس

دبش عروس لصيف 2019 بالتفاصيل

دبش العروس من الملابس
مستحضرات تجميل العروس
أغراض العروس الصيفية
دبش العروس لصيف 2019
دبش العروس لصيف 2019
دبش العروس

دبش العروس مليء بالكثير من التفاصيل المختلفة، التي تبدأ الصبيّة التحضير لها من وقت طويل قبل الزواج، لأنه يأخذ الكثير من تفكيرها، وكل أمر بـ دبش العروس لا يمكن الاستهانة به على الإطلاق.
وإذا كنتِ سوف تتزوجين في هذا الصيف، فهناك بعض الأمور التي سوف تتنبّهي لها حتى لا تنسي أيّ شيء بعد الزواج.

دبش العروس بالتفصيل حتى لا تنسي شيئًا

ملابس العروس


الملابس هي القطع المهمة بشكل كبير في دبش العروس، وبالصيف حاولي الإكثار من القطع القطنية والكتان الخفيفة، مع اللمسة الأنثوية الناعمة بالطبع، وإذا كنتِ تخططين إلى شهر عسل بالأماكن الساحلية، حضّري معكِ ملابس السباحة المثيرة، حتى وإن كنتِ محجبة يمكنكِ ارتداؤه بالحمّامات الخاصة.

ملابس العروس
ملابس العروس

الاكسسوارات


ضمن اكسسواراتك لا تنسي القبعات الأنيقة الصيفية، سواء كنتِ محجبة أيضًا أو لا، فهي مناسبة لرحلاتكِ الصيفية بخاصة في الأيام الأولى من زواجِك، بالإضافة إلى النظارات الشمسية الأنيقة، والصنادل المفتوحة.

العطور


اِحرصي على اختيار عطور صيفية منعشة بروائح الورود والمستوحاة من الطبيعة، وحضّري عطرًا أو اثنين يكون ثنائيًّا، لتضعي أنتِ وزوجكِ العطر نفسه، لتشعري أكثر بالتقارب منه.

الاكسسوارات والعطور لا غنى عنها في جهاز العروس
الاكسسوارات والعطور لا غنى عنها في جهاز العروس

مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة


هذا القسم سوف يكون مهمًّا بشكل كبير بخاصة بفصل الصيف، فالكريمات المرطبة من أشعة الشمس سيكون لها الأولوية، بالإضافة إلى المكياج الناعم المستوحى من صيحات صيف 2019.
ولا تنسي أن تشتري واقي الشمس للبشرة والشعر، سوف تضعينه أنتِ وزوجكِ، بخاصة في رحلاتكِ الصيفية.

أغراض أساسية بقائمة جهاز العروس لا تتخلي عنها

المناشف وأغطية السرائر


في الصيف ركّزي دائمًا على الخامات القطنية المريحة، مع الأغطية بالخامات نفسها أيضًا، وبالوقت نفسه تكون مع رسومات وتطريزات تناسب أكثر العروس، واختاريها بألوان فاتحة وهادئة، مثل ألوان الباستيل الناعمة، فهي من الدرجات العصرية والرائجة هذا الصيف، ليس فقط بالأزياء، بل بكل ما يخص ديكور المنزل كذلك.

مستحضرات التجميل من دبش العروس
مستحضرات التجميل من دبش العروس

شاهدي أيضاً:زيجات المشاهير في شهر يونيو

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X