عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل الأماكن لشهر العسل لصيف 2019

بوراكاي الفيلبين
جزيرة ماجناتيك
جزيرة كوه رونغ ساملوم - كامبوديا
تولوم المكسيك
أماكن سياحية لشهر العسل

الاستمتاع بشهر العسل في فصل الصيف، لا يكتمل إلا بالأماكن الساحلية وسط البحر والرمال والأشجار، وإن كنتِ تبحثين عن وجهات سياحية مع الشواطئ المميزة، إليكِ أفضل الأماكن لشهر العسل لصيف 2019.

شهر العسل في يوليو: زوري هذه الأماكن


بوراكاي - الفيلبين


تقع مدينة بوراكاي الساحلية بدولة الفيليبين، تتمتع برمالها البيضاء، والمناخ الاستوائي المبهر، وهناك لن تشعري بالملل على الإطلاق، وسط نشاطات الغوص وركوب القوارب بالبحر، والسير وسط الصخور والأشجار العالية.
كما سوف تحصلين على جلسات المساج الخاصة الي تشتهر بها دولة الفيليبين، وسط المنتجعات السياحية المجهزة داخل الفنادق، على أعلى مستوى، وفي المساء سوف تحظين بالكثير من الأجواء الرومانسية وسط الإضاءة الخافتة بالشوارع وعلى الساحل.

مدينة بوراكاي الساحلية
مدينة بوراكاي الساحلية


جزيرة كوه رونغ ساملوم - كامبوديا


واحدة من الوجهات السياحية التي يفضلها كثير من المشاهير، فمنذ دخول هذه البلدة وسوف تجدين الترحاب والاستضافة والكرم، مع مياه البحر الدافئة والرمال الناعمة، والتلال ذات الغابات الكثيفة والأشجار.
وبأعلى هذه التلال سوف تجدين الفنادق والمنتجعات الفخمة، التي سوف تشاهدين من خلالها البلدة والبحر من الأعلى، لمشهد ساحر وخيالي.

الجزيرة المفضلة لدى المشاهير في كمبوديا
الجزيرة المفضلة لدى المشاهير في كمبوديا


جزيرة ماجنيتك - أستراليا


على بعد ثمانية كيلومترات فقط من ساحل تاونزفيل، تعدّ جزيرة ماجنتيك من الناحية الفنية، إحدى أجمل السواحل بالمدينة.
سوف تستمتعين بمظهر رائع بين صخور الغرانيت، وأشجار الكينا، والأشجار العالية، مع ممارسة الكثير من الأنشطة من رحلات القوارب إلى الشعاب المرجانية، وركوب الخيل على الشاطئ، وصيد الأسماك، والتجديف، والغوص تحت الماء.
وفي الليل سوف تسهرين مع زوجكِ على أضواء النجوم، والاستمتاع بالأكلات البحرية اللذيذة التي تشتهر بها المنطقة.

من اجمل الجزر في استراليا
من اجمل الجزر في استراليا


جزيرة تولوم- المكسيك


يمكنكِ زيارة هذه الجزيرة المميزة بالمكسيك، لرحلة غاية في الرومانسية، فالجزيرة هادئة وبسيطة للغاية، وإن كنتِ تحبين كل ما هو طبيعي، ننصحكِ بزيارتها، بخاصة وأنها غير مجهزة بالشكل المترف والفخم، كبعض المدن الساحلية، لكن ستشعرين بها وكأنكِ تعودين إلى الزمن الجميل، الذي كانت فيه الطبيعة هي أساس كل شيء.

جزيرة تولوم الهادئة في المكسيك
جزيرة تولوم الهادئة في المكسيك

افضل جزر لشهر العسل في "كاوي" Kauai !

شاهدي أيضاً:زوجان قضيا شهر العسل في 33 دولة

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X