فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ريهام عبدالغفور تفاجئ الجمهور بصورة لنجلها الشاب في حفل تخرجه

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور في جلسة تصوير حديثة
ريهام عبد الغفور مع نجلها

 

شاركت الفنانة ريهام عبدالغفور جمهورها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها بجانب نجلها الشاب الذي احتفل أمس بتخرجه في المدرسة الثانوية، واستعداده لبداية مرحلة تعليمية جديدة في حياته الشخصية.

ريهام فخورة بتخرج نجلها في المدرسة الثانوية

وأعربت ريهام عبدالغفور عن سعادتها البالغة بالإنجاز الكبير الذي حققه نجلها علي المستوي العلمي، وعلقت على الصورة التي نشرتها، وقالت: "وأما بنعمة ربك فحدث، الحمد الله، أنا فخورة جداً بتخرج ابني في المدرسة، وبدأت أحب وأقدر التجاعيد؛ لأنها ثمن ضئيل؛ لكوني أماً وحققت أهم هدف في حياتي".

جمهور وزملاء ريهام عبدالغفور تفاعلوا مع منشورها بشكل كبير، وحرصوا على تهنئتها بنجاح نجلها، وأعربوا عن دهشتهم الشديدة من عمر نجلها الذي اعتبره الكثيرون أصغر بكثير بسبب ملامح ريهام الشابة.

ريهام تشارك حالياً في الملك لير

يشار إلى أن الفنانة ريهام عبدالغفور، يعرض لها حالياً مسرحية "الملك لير" التي يقدمها النجم يحيى الفخراني بجانب مجموعة كببيرة من نجوم المسرح المصري، من بينهم فاروق الفيشاوي، رانيا فريد شوقي، نضال الشافعي، محمد فراج، أحمد فؤاد سليم، أيمن الشيوي، ناصر سيف، أحمد عزمي، هبة مجدي، ثراء جبيل، ومحمد فهيم وغيرهم الكثيرون من الممثلين الشباب، ومن إخراج تامر كرم، وقد حققوا من خلالها ناجاً كبيراً وإيرادات كبيرة.

كما خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "زي الشمس"، التي قامت ببطولته بجانب الفنانة دينا الشربيني، سوسن بدر، أحمد مالك، أحمد داود، أحمد السعدني، النجم السوري الكبير جمال سليمان، ومن إخراج كاملة أبو ذكري وسامح عبدالعزيز، وتأليف مريم ناعوم، وهو مأخوذ عن رواية "الشقيقتان" الذي تم تقديم بالنسخ التركي والإيطالي.   

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X