لايف ستايل /تكنولوجيا

HONOR تكمل إطلالتك لهذا الصيف مع ساعة Magic وهاتف HONOR 10i

HONOR تكمل إطلالتك لهذا الصيف مع ساعة Magic وهاتف HONOR 10i
HONOR 10i صُمّم بكاميرا ثلاثية وكاميرا سيلفي بدقة 32MP مدعّمتين بالذكاء الاصطناعي
سعة تخزين ساعة Magic الداخلية تبلغ قيمتها 128 ميغابايت
ساعة Magic زُوّدت بشاشة مقاسها 1.2 بوصة من نوع آموليد تظهر 390 × 390 بكسلًا

مهما كانت وتعددت نشاطاتك لهذا الصيف، فإنّ ساعة HONOR الذكية والجديدة Magic، هي الرفيق المثالي الذي سيلازمك أينما ذهبت وحللت. فإن كنت من محبي ممارسة الرياضة وتحافظ على لياقتك البدنية، وأيضًا تهوى السباحة؛ ستجد في ساعة Magic تقنية تسجيل البيانات وتتبّعها، وستوفر لك العديد من الأوضاع الداعمة لممارسة مختلف أنواع الرياضة، بالإضافة إلى كونها مقاومة للماء، وأيضًا تعمل على مراقبة نومك، وتسجل معدل ضربات القلب.
وزُوّدت ساعة Magic بشاشة مقاسها 1.2 بوصة من نوع آموليد تظهر 390 × 390 بكسلًا. وتتضمن سعة تخزين داخلية تبلغ قيمتها 128 ميغابايت، مع ذاكرة رام بسعة 16 ميغابايت، وتزودها بالطاقة بطارية تبلغ قدرتها 278 ميلي أمبير ساعي. هذا إضافة إلى أنها صُمّمت لتكون من أنحف الساعات الذكية، وتمتاز بخفة وزنها ومتانتها، لاعتمادها على الفولاذ المقاوم للصدأ في صنع هيكلها.
ولم تقف HONOR عند ذلك. فهاتفها الجديد HONOR 10i هو امتداد لدأبها على تصميم أفضل وأجمل الهواتف الذكية.
فقد صُمّم HONOR 10i بكاميرا ثلاثية وكاميرا سيلفي بدقة 32MP مدعّمتين بالذكاء الاصطناعي، وتقنيات تعزز من جودة الكاميرا، ما يتيح لك التقاط لحظاتك الصيفية المميزة بدقةٍ بالغة، وجمالٍ لا متناهٍ.
وبالطبع بما أنّ للصيف أناقة تستفرد بها فيه، يأتي HONOR 10iبتصميم ذي ألوان خلابة ومتدرجة تنبض بالحيوية؛ تدرج طيف الأزرق، وتدرج طيف الأحمر، تلائم أناقتك الصيفية، ولمحبي الذوق الكلاسيكي فهناك اللون الأسود من HONOR 10i.

https://www.hihonor.com/sa-ar/honor-10i?utm_medium=display&utm_source=PrMedia&utm_campaign=ksa_honor10i&utm_content=news

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X