عروس سيدتي /زفاف المشاهير

نينا عبد الملك تكشف عن زواجها بطريقة غريبة فمن هو العريس؟

بوست نينا عبد الملك عن زواجها
نينا عبد الملك
بوست نينا عبد الملك عن زواجها
نينا عبد الملك
نينا عبد الملك
زوج نينا عبد الملك
إطلالة باللون الأبيض للمغنية نينا عبد الملك
إطلالة باللون الأبيض للمغنية نينا عبد الملك

كشفت نجمة ستار أكاديمي نينا عبد الملك عن زواجها من المذيع حسان الشيخ، واختارت عبد الملك طريقة جديدة وغريبة للكشف عن خبر ارتباطها، وفي تفاصيل الخبر فقد نشرت المغنية "بوست" على صفحتها في انستقرام، تطلب من متابعيها مشاهدة الفيديو المفاجأة حول زواجها.


نينا عبد الملك تزوجت قبل 10 أشهر


بعد نشر الفيديو تبين أنّ نينا عبد الملك تزوجت قبل 10 أشهر، وتحديدًا يوم عيد ميلادها في 25 سبتمبر 2018، حين طلب حسان يدها للزواج، وكشف عن حبه لها.
وعزت عبد الملك السبب وراء الكشف عن زواجهما، هو أنهما شخصيتان معروفتان على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يمكنهما إخفاء الخبر، وعلقت قائلة: "من 10 أشهر تزوجنا، بعد ذلك كيف سأخفي حملي". وطلبت من أصدقائها وكل محبيها أن يفرحوا للخبر ويتفهموا سبب إخفاء خبر ارتباطهما.
أما عن طريقة تعارفهما، فقد اعترف حسان الشيخ بالوقوع في غرام نينا عبد الملك من أول نظرة، خلال لقاء عمل حصل بينهما في آذار، وبدأت قصة حبهما رسميًّا في مايو 2018.

نينا عبد الملك
نينا عبد الملك


مفاجأة نينا عبد الملك لجمهورها


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NINA (@ninaabdelmalak) on

وكشفت عبد الملك أنّ أغنية "إلو"، كتبتها ولحّنتها في تلك الليلة، بعدما تأثّرت كثيرًا، مشيرة إلى اطلالة حسان في كليب الأغنية من دون أن تكشف عن ملامحه كاملة، ومازحت جمهورها بأنّها منذ ذلك الوقت وهي تضع خاتم الزواج، ولكنّ أحدًا لم يتنبّه ويأخذ الموضوع بشكل جدّي.
يُذكر أنّ حسان الشيخ هو إعلامي سوري مقيم في دولة الإمارات المتحدة كما عرّف عن نفسه، أما نينا عبد الملك فهي مغنية لبنانية دخلت المجال الفني عام 2011، من خلال برنامج ستار أكاديمي، وبعدها أطلقت أغانيها الخاصة لتحقق شهرة واسعة في العالم العربي.
ما رأيكِ بطريقة إعلان خبر زواج نينا عبد الملك، وهل أنتِ مع أو ضد تخلي الفتاة عن حلمها بإقامة حفل زفاف ؟

شاهدوا أيضاً:عروس ربيع 2020 أنت مميزة!

 

علا الفارس تحتفل بزفاف شقيقها وتصدم جمهورها بهذه الصورة

صور جديدة من زفاف الفاشنيستا عبير سندر

أول صورة لزوج شهد الياسين وإطلالة العروس من توقيع هذا المصمم!

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X