أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

جامعة الملك سعود للعلوم الصحية تسجيل الدخول

جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية
التخصصات الصحية
جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية

تنتهج السعودية في تطوير التعليم أساليبَ التكنولوجيا الحديثة التي تسعى إلى توفير بيئة أقرب ما تكون للاحترافية المهنية، في بوابات التعليم خاصة الحكومية منها، إذ تحمل البوابة العديدَ من الصفحات، منها الإعلانات الخاصة بالجامعة، وكلمة رئيس مجلس الإدارة، إضافة إلى صفحة تتعلق بالطلاب باستطاعتهم من خلالها تسجيل الدخول إلى جداولهم الدراسية، وإضافة المواد أو حذفها، وكذلك العديد من الرغبات المتاحة أمامهم، كما أن هناك صفحة خاصة بشؤون أعضاء هيئة التدريس والإداريين.


الخدمات بوابة جامعة الملك سعود للعلوم الصحية الخاصة بالطلاب

الملك سعود للعلوم الصحية


الدعم الفني


توفر جامعة الملك سعود ممثلة في إدارة التقنية، خدمة الدعم الفني التي تقدم الصيانة والمشورة الفنية، والإجابة على الاستفسارات لكل ما يتعلق بتقنيات المعلومات ببعديها التقني والبرمجي، مع حل المشاكل التقنية التي تواجه الطلاب.


نادي الطلاب


وهو حلقة الوصل بين طلاب الجامعة وطالباتها في مختلف الأنشطة والفعاليات التي تتبناها عمادة شؤون الطلاب وتدعمها الأندية الطلابية في الجامعة.


التقويم الأكاديمي


هو التقويم الخاص بطلاب الجامعة، ويحمل علامات وإشارات واضحة لأهم البرامج والمؤتمرات التي تُقام في الجامعة، إضافة إلى تحديد مواعيد الاختبارات وتعديل الجداول والأمور التي تتعلق بالدراسة.


بوابة الإنجاز


تلك البوابة تختص بالأنشطة الطلابية في نادي الطلاب، من خلال تعزيز الاستفادة من الجانب الإلكتروني والتقني في ضمان حق كل طالب.


الدليل الإرشادي للجامعة


يتضمن هذا الدليل معلومات تساعد طلاب المرحلة الثانوية على اختيار التخصص للمرحلة الجامعية، والخطوات العملية والعلمية لاتخاذ القرار المناسب لاختيار التخصص الجامعي.


مكتبة الجامعة


توفر مكتبة الجامعة لمستخدميها من الطلاب وموظفيها سهولة الوصول للكتابات العلمية من خلال مكتبة الجامعة الإلكترونية.


نظام التعليم الإلكتروني


توفر الجامعة نظاماً تعليمياً متقدماً يقوم على الاستثمار الأمثل لتقنية الاتصال والمعلومات، والتي بدورها تتيح التواصل والمتابعة بين الطلاب والأساتذة.


نظام المعلومات الطلابي


يقدم النظام عدداً من الخدمات للطلاب وأعضاء هيئة التدريس، منها الاطلاع على جدول الدراسة الأسبوعي، والاطلاع على درجات المواد والاطلاع على نسبة الغياب للمواد المُسجلة، والعديد من الخدمات التي تخص الدراسة.

نظام معلومات الطلاب في جامعة الملك سعود الطبية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X