فن ومشاهير /مشاهير العالم

سلمان خان مهدد بالحبس من جديد

سلمان خان
نجم بوليوود سلمان خان
النجم سلمان خان
سلمان مهدد بالحبس من جديد
سلمان خان

يبدو أنّ مشاكل النجم  سلمان خان Salman Khan مع الدولة لم ولن تنتهي في قضاياه السابقة، وهذه المرة انتقدت محكمة في غودبور سلمان، بسبب غيابه عن جلسة استماع في قضية الصيد الجائر، وحذرته من أنها ستلغي سراحه بكفالة إذا لم يحضر في الجلسة التالية يوم 27 سبتمبر – أيلول المقبل.

وقد وجهت المحكمة إنذارًا لخان للمثول في 27 سبتمبر، باعتباره موعد الجلسة التالي، وقال محامي خان هستيمال ساراسوات، إنه تم تقديم طلب يوم الخميس 4 يوليو/ تموز الحالي للحصول على إعفاء للممثل من المثول الشخصي أمام المحكمة.

وقال إنّ جلسة خان كان من المقرر عقدها يوم الخميس 4 يوليو في قضية إدانته، في إشارة إلى السجن لمدة خمس سنوات الذي أعلنته محكمة الصلح القضائية العليا في 5 نيسان/ أبريل 2018.

سلمان مهدد بالحبس من جديد
سلمان مهدد بالحبس من جديد


وكانت محكمة هندية قد قضت بسجن النجم سلمان خان خمس سنوات، بتهمة تعود إلى 20 عامًا، وهي الصيد غير المشروع لظبي نادر عام 1998، كما قضت محكمة غودبور بفرض غرامة قدرها عشرة آلاف روبية (154 دولارًا) على خان، والتي نقلته إلى السجن ثم قام بالاستئناف أمام محكمة أعلى.

وينفي سلمان بأنه أطلق النار على ظبيَيْن من فصيلة الظبي الأسود النادرة، في محمية غرب الهند عام 1998، ويقول بأنه بريء.

سلمان خان
سلمان خان

وفي السياق، فقد برّأ القاضي ديف كومار خاطري أربعة نجوم آخرين اتُّهموا في القضية ذاتها- وهم سيف علي خان Saif Ali Khan ، وسونالي بيندر، وتابو، ونيلام. وكانوا جميعًا في سيارة جيب يُعتقد أنّ سلمان خان كان يقودها.

ويعدّ الظبي الأسود من الحيوانات المهددة بالانقراض، وقد وُضع ما تبقى منه في المحمية بموجب قانون الحياة البرية الهندي، وعبّر مجتمع البشنوي، الذي يحمي سلالة الظبي الأسود، عن خيبة أمله من تبرئة الممثلين الأربعة الآخرين في القضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X