لايف ستايل /تكنولوجيا

Lead the Species حملة هواتف OPPO لاستكشاف الكوكب الأحمر من سلسلة Reno الجديدة

Lead the Species حملة هواتف OPPO لاستكشاف الكوكب الأحمر من سلسلة Reno الجديدة
OPPO ليس مجرد هاتف ذكي ، بل أداة لإطلاق الإمكانات الإبداعية في كل اتجاه، مع الاستكشاف والقيادة نحو المستقبل
OPPO تكشف عن القدرات التصويرية لسلسلة هواتف OPPO Reno الذكية
حملة Lead the Species تطلق العنان لقيادة الطريق في استكشاف إمكانات المستقبل، عبر التكنولوجيا

استلهمت OPPO العلامة التجارية العالمية الرائدة للهواتف الذكية، من برامج استكشاف الفضاء في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، لتكشف عن القدرات التصويرية لسلسلة هواتف OPPO Reno الذكية.

الحملة التي أُطلق عليها اسم Lead the Species، تطلق العنان لقيادة الطريق في استكشاف إمكانات المستقبل، عبر التكنولوجيا، مع مجموعة من المستكشفين الجريئين وهم يقودون الجنس البشري في فجر جديد على كوكب المريخ، الذي اختارته OPPO ليكون وجهة الحملة، لأنه الكوكب الذي يتم استكشافه الآن، والاستكشاف هو الميزة التي تحملها علامة OPPO التجارية.

مقاطع الفيديو التي ستشاهدونها هي مقاطع خاصة بالحملة، التي ترسم ملامح الخيال العلمي لوصول مجموعة من البشر إلى الكوكب الأحمر، لاستكشاف إمكانات الحياة على المريخ، لوضع الأسس التي تتيح للأجيال القادمة العيش خارج الكوكب الأخضر، الأرض، وهنا يأتي التشابه بين استكشاف OPPO الرائدة في التكنولوجيا، والروح الرائدة في الشرق الأوسط، حيث إنّ هذه الدول توجه أنظارها على الفضاء والمستعمرات المستقبلية.

OPPO ليس مجرد هاتف ذكي ، بل أداة لإطلاق الإمكانات الإبداعية في كل اتجاه، مع الاستكشاف والقيادة نحو المستقبل، مع الفيديو الذي يعرض الفيلم، كيف أنّ هؤلاء الأشخاص الذين ذهبوا إلى المريخ لاستكشافه، وجدوا فيه الحياة وأشياء أخرى مدهشة ومذهلة، وتمكنوا من التقاط الصور لهذه الاستكشافات من خلال هواتفهم ليكون شاهدًا على ذلك.

الجدير بالذكر أنّ OPPO قامت بشراكة مع سناب شات SnapChat لإنشاء فلتر خاص عن المريخ MARS، لإعطاء جميع مستخدمي التطبيق الشعور بأنهم على الكوكب الأحمر، ليشعروا بأنهم أقوياء، رواد، وبالطبع محبون للاستكشاف.

يشار إلى أنّ هذه الحملة (Lead the Species) استُخدمت فيها أزياء مخصصة لبدلات رواد الفضاء، وخلفية تحاكي مناظر كوكب المريخ، وهي تأتيكم من OPPO الشرق الأوسط، وقد تم تصويرها في الأرجنتين، وفي حين أنّ إنتاجها بواسطة And Us.

تابعوا التفاصيل من خلال هذا الفيديو:

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X