أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

اعتقال ملياردير أمريكي بتهمة تسخير القاصرات في الدعارة

الملياردير الأمريكي إبشتاين
اتهم بالتحرش بالقصّر

يعتبر التحرش بالأطفال من أخطر الجرائم، وهو نوع من أنواع الاستغلال الجنسي، ومؤخراً تم اعتقال ملياردير أمريكي، بحسب ما كشفت عنه صحيفة «نيويورك تايمز»، وجاء ذلك أن الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين، الذي اتهم سابقاً بالتحرش الجنسي بالقصّر، اعتقل بتهمة الاتجار بالبشر، خاصة القاصرات؛ لاستغلالهن جنسياً.

وذكرت الصحيفة، نقلاً عن مصادرها، أنه تم إلقاء القبض على إبشتاين، مساء السبت، في نيويورك، بناءً على مذكرة المدعي الفيدرالي، ومن المتوقع أن يمثل أمام المحكمة اليوم الإثنين، بحسب ما جاء في موقع «روسيا اليوم» بالعربي، والمصدر: «نوفوستي».

وأعلنت قناة CBS Miami أنه تم توقيف إبشتاين في مطار نيوجيرسي، بعد أن وصل بطائرته الخاصة من باريس، وأن الشرطة داهمت شقته في نيويورك.

واتهم إبشتاين عامي 2007 و2008 بالتحرش بالقصّر، ثم تم الكشف أثناء التحقيق معه أنه دفع أموالاً لفتيات قاصرات مقابل خدمات جنسية، وباع خدماتهن لأشخاص آخرين.

تمّ تخفيض توصيف جرائمه بفضل حنكة محاميه، وتحولت إلى تهم أقل خطورة، واكتفت المحكمة بسجنه 13 شهراً، مع أنه أقرّ بارتكاب جرائم جنسية فاحشة.

وفقاً لصحيفة «نيويورك تايمز» ربطت إبشتاين علاقات وثيقة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والرئيس الأمريكي السابق بيل كلينتون.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X