أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

سيدة قفزت من الطابق الرابع هرباً من جحيم زوجها

لم تفكر سيدة في عواقب تصرفها بل حاولت التخلص من لحظة الجحيم الحالية فأسرعت بالقفز من الطابق الرابع بشرفة منزلها في منطقة العمرانية بمحافظة الجيزة هرباً من جحيم زوجها بعد أن شاهدته يجمع أدوات الضرب والتعذيب التي اعتاد على استخدامها في الاعتداء عليها.

سقطت السيدة «ليلى. م» البالغة من عمرها 33 سنة على الأرض فاقدة للوعي ونقلت إلى مستشفى أم المصريين واحتجزت داخل غرفة الرعاية المركزة لإسعافها، وتبين من التقرير الطبي أنها تعاني من ارتجاج في الجمجمة وكسور متفرقة في القدمين واليدين وأن حالتها الصحية سيئة ولا تزال ترقد داخل غرفة الرعاية المركزة لتلقي العلاج.

وقال الزوج «علي. خ» ٣٩ سنة إنه فوجئ بقيام زوجته بالقفز من شرفة المنزل دون أي أسباب وأنه لم يقترب منها وأنها نفذت الواقعة من تلقاء نفسها.

وأفاد بيان أمني أن العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية تلقى إخطاراً من أحد المستشفيات بوصول سيدة مصابة بكسور متفرقة بالجسم وتوصلت إلى أن مشادة كلامية حادة، وقعت بين المصابة وزوجها، دفعتها للقفز من الطابق الثاني في محاولة منها للتخلص من حياتها البائسة.

جرى نقل السيدة إلى المستشفى، إذ أصيبت بكسور متفرقة بالجسم، واستدعى رجال المباحث شهود عيان وهم الجيران لسماع أقوالهم؛ حيث أكدوا على وجود خلافات دائمة بين الزوجين، وأن الزوج دائم الاعتداء عليها بالضرب ما دفعها للهروب منه بإلقاء نفسها من شرفة المنزل.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X