لايف ستايل /تكنولوجيا

لعبة CRASH TEAM RACING NITRO-FUELEلمغامرة من السرعة والتشويق

لعبة CRASH TEAM RACING NITRO-FUELEلمغامرة من السرعة والتشويق
Crash هو تعريف معظم تاريخ الألعاب في طفولتنا
يتمكن عشاق لعبة Crash Team Racing لأول مرة منذ 20 عامًا من تعديل، وتخصيص سياراتهم وشخصياتهم في Crash Team Racing Nitro-Fueled
شركة Beenox قامت بتطوير وActivision بنشر لعبة جديدة من Crash وهي Crash Team Racing – Nitro Fueled المنتظر
تتيح لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled للاعبين، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص السيارات، تخصيص أشكال المتسابقين واختيار الألبسة المذهلة لهم

تجربة محدّثة من لعبة CTR ومغامرة شيّقة بمحتوى جديد في Crash Nitro Kart، وميزة تعديل السيارات والشخصيات للمرة الأولى.

Crash هو تعريف معظم تاريخ الألعاب في طفولتنا. وقد استمتعنا كثيرًا في لعب ألعاب السباق والحفلات ونحن أطفال. لقد عاد Crash لنا ويتحدث بلغتنا، اللغة العربية. قامت شركة Beenox بتطوير وActivision بنشر لعبة جديدة من Crash وهي Crash Team Racing – Nitro Fueled المنتظرة. هل تمكنت اللعبة الجديدة من تقديم القيمة والمكانة التي توصلت إليها اللعبة الأصلية؟

فلنبدأ بقصة اللعبة. تزداد المخاطر في اللعبة وستصبح المنافسة على أشدها، حيث يتنافس اللاعبون مع مجموعة متنوعة من شخصيات سلسلة Crash BandicootTM، بما فيها CrashوCoco وDr. Neo Cortex بينما سيخوض آخرون تجربة Nitros Oxide الضارية لإنقاذ كوكبنا من الدمار. وسيتمكن عشاق اللعبة من رؤية تغيّرات ملامح وسلوك Crash وأصدقائه بدقة هائلة، خلال مواجهتهم لبعضهم بعضًا عند زوايا مضمار السباق في لعبة CTR الأصلية ومسارات وسيارات Crash™ Nitro Kart المُحدّثة، ويصادف الإطلاق احتفال لعبة السباق التنافسية الشهيرة هذه بالذكرى العشرين على إطلاقها أونلاين.

يتمكن عشاق لعبة Crash Team Racing لأول مرة منذ 20 عامًا من تعديل، وتخصيص سياراتهم وشخصياتهم في Crash Team Racing Nitro-Fueledوستوفر اللعبة المحدّثة للاعبين، مجموعة متنوعة من الطرق لتنسيق ومطابقة جسم السيارة والعجلات، وخيارات الطلاء والملصقات وإضافة الشارات، ما سيمكّن العشاق سواء الجدد منهم أو الذين أحبوا اللعبة في التسعينيات من تصميم سيارة جميلة المظهر، تعبّر عن ذوقهم الخاص.

تتيح لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled للاعبين، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص السيارات، تخصيص أشكال المتسابقين واختيار الألبسة المذهلة لهم، ما سيسمح لهم بتزيين شخصياتهم بلمسة واثقة ومتميزة. ومن الميزات الجديدة أيضًا في تجربة لعبة CTR، هي الرسوم المتحركة الفريدة عند منصة السباق، ليكون الاحتفال بالانتصارات أكثر تشويقًا.

من ناحية الرسومات، فالرسومات اللعبة رائعة جدًّا. فهي ملونة جدًّا وخيالية. الرسومات حقًّا تشدك إلى ممارسة اللعبة ومغامراتها الشيقة. بالإضافة إلى جودة الرسومات العالية، أداء اللعبة سريع جدًّا على الـ PlayStation PS4

محتوى اللعبة غني ومتنوع، تضم اللعبة العديد من السباقات، والبطولات المختلفة، وتحديات الآثار، تحديات الكريستالات وجمع عملات النقدية للعبة، وذلك بالملحق إلى عالم آخر متنوع بالألعاب الإضافية الشيقة، مثل اللعب الجماعي مع طور المعارك.

بالمختصر، اللعبة مليئة بالمغامرات الشيقة واللعبة الممتعة. بالإضافة الى القابلية لتعديل وتخصيص السيارات والشخصيات تزيد متعة اللعبة. رسومات اللعبة الجديدة ذات الجودة العالية والجميلة، تشدّك للعبة أكثر وأكثر لتأخذك إلى جولة مشوقة. أصبحت لعبة Crash™ Team Racing Nitro-Fueled متوافرة الآن على أجهزةPlayStation® 4 و PlayStation® 4 Pro و Nintendo Switch™ وسلسلة Xbox One من Microsoft بما فيها Xbox One X.

شاهدوا أيضاً:لعبة CRASH TEAM RACING NITRO-FUELEلمغامرة من السرعة والتشويق

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X