لايف ستايل /سياحة وسفر

موسم السيدات في ياس ووتروورلد يشهد إقبالًا كبيرًا

موسم السيدات في ياس ووتروورلد يشهد إقبالًا كبيرًا

يشهد موسم السيدات الذي تستضيفه ياس ووتروورلد يوم الخميس من كل أسبوع، ويتواصل حتى 7 نوفمبر 2019، إقبالًا كبيرًا نظرًا لما يوفره من مغامرات مائية حافلة بالحماس والتشويق للسيدات. وقد اختير هذا الموسم بشكل رسمي كفعالية السيدات المفضلة في دولة الإمارات، بحسب تصويت الزائرات خلال حفل توزيع جوائز مجلة واتس أون. وتوفر هذه الفعالية للسيدات، العديد من التجارب الترفيهية مع أجمل الألعاب والمنزلقات المائية في أكبر مدينة ألعاب مائية على مستوى المنطقة، وفي أجواء من الخصوصية التامة.

ويشرف على هذه الفعالية المميزة التي تستضيفها مدينة الألعاب المائية الرائدة على مستوى العالم، فريق عمل يتكون بالكامل من النساء، بما في ذلك المسؤولات عن تشغيل الألعاب، ولا يُسمح بدخول أو وجود الرجال خلال هذه الفعالية. ويمكن للزائرات خلال يوم وليلة السيدات، التي تُنظّم يوم الخميس من كل أسبوع، المشاركة في مغامرة أسطورة اللؤلؤة المفقودة، واستكشاف المدينة بأسلوبهنّ الخاص وقضاء أوقات فريدة تبقى في الذاكرة.

وتستقبل ياس ووتروورلد السيدات، أيام الخميس من العاشرة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءً خلال فعاليات يوم السيدات، ومن السادسة مساءً وحتى الحادية عشرة مساءً خلال فعاليات ليلة السيدات، حيث ستتمكن السيدات من قضاء أجمل الأوقات الترفيهية مع أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية، ومرفقًا ترفيهيًّا. ومع غروب الشمس، يمكن للسيدات المشاركة في الزومبا المائية في بحيرة أمواج، والاستمتاع بموسيقى الـ"دي جي" الحيّة.

وقال لياندر دي وت، مدير عامياس ووتروورلد: "يُعدّ موسم السيدات أحد أشهر الفعاليات التي تُنظمها ياس ووتروورلد، وإننا سعداء بالشعبية الكبيرة التي حظي بها، فقد باتت هذه الفعالية هي المفضلة رسميًّا لدى السيدات في دولة الإمارات، وجزءًا من قائمة مليئة بالأنشطة المتنوعة في مدينة الألعاب المائية. ويشهد الموسم هذا العام إقبالًا كبيرًا من السيدات، اللواتي يتطلعن للاستمتاع بمغامرات جديدة صُمّمت خصيصًا في أجواء فريدة تمتاز بأعلى درجات الخصوصية والراحة، ليتمكنّ من قضاء أجمل الأوقات حتى شهر نوفمبر المقبل. ونتمنى لجميع الزائرات الاستمتاع بتجربة فريدة تجمع بين المغامرات المائية المَرِحة وأجواء الثقافة المحلية".

لمعرفة المزيد من المعلومات حول موسم السيدات في ياس ووتروورلد وشراء التذاكر، يرجى زيارة: https://www.yaswaterworld.com/ar/events/ladies-season

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X