لايف ستايل /تكنولوجيا

تطبيقات ذكية تستحق التجربة في 2019

تطبيقات ذكية تستحق التجربة في 2019
تطبيق Spectre يعتمد على الذكاء الاصطناعي
تطبيق Yolo مخصص لإرسال الرسائل المجهولة إلى مستخدمي "سناب شات"

شهد النصف الأوَّل من عام 2019 على إطلاق مطوِّري تطبيقات الهواتف الذكية، سواء الأندرويد أوiOS، تطبيقات جديدة تستحقّ التجربة، ونالت بالفعل إعجاب ورضا المستخدمين. وفي الآتي، اخترنا لكم أبرز 5 تطبيقات جديدة أُطلقت خلال عام 2019:

تطبيق Harry Potter
هو عبارة عن لعبة جديدة مقتبسة من سلسلة قصص "هاري بوتر" الشهيرة، وتعتمد على تقنية الواقع المعزَّز، وتدور أحداثها في الخارج، حيث تساعد الخريطة اللاعب في العثور على أشياء موجودة في مواقع حقيقية حوله، أثناء تنقُّله. كما يمكن الاشتراك في اللعبة بشكل جماعي بُغية خوض التحدِّيات.

تطبيق Jumbo
يعتمد التطبيق على حماية خصوصيَّة المستخدمين عبر الإنترنت، حيث يقوم بمساعدتهم في اكتشاف مواطن الضعف في حساباتهم، فعلاجها، وتأمين البيانات على حسابات  فيس بوك، وتويتر، وجوجل. كما يعمل التطبيق على إيقاف تتبع الإعلانات، وكذلك الموقع الجغرافي، وإدارة الأذونات، ومسح سجِّل التصفح.

تطبيق Spectre

تطبيق Spectre يتيح للمستخدم القدرة على إضافة لمسة جماليَّة إلى الصور الليليَّة

يعتمد على الذكاء الاصطناعي، وهو خاص بالكاميرا، حيث يسمح للمستخدم بتصوير الأماكن، وحذف الأشخاص والسيَّارات من الصور بسهولة، كما إضافة لمسات جماليَّة للصور الليلية.

تطبيق Tap In
هو متخصِّص في إدارة جلسات التأمُّل الجماعي، سواء للمبتدئين أو ذوي الخبرة، حيث يوفِّر خدمات العديد من المُعلِّمين المتخصِّصين في مجال التأمُّل بأساليبه المختلفة، مثل: طرق التنفس... كما يوفِّر التطبيق دليلًا مرئيًا لأساليب التنفس المستخدمة في ممارسة التأمل.

تطبيق Yolo
هو مخصَّص لإرسال الرسائل المجهولة إلى مستخدمي تطبيق سناب شات، وقد جاء هذا التطبيق بعد مطالبات المستخدمين لسناب شات بتوفير طريقة لقول أي أمر للأصدقاء، من دون الاضطرار إلى تحمُّل المسؤوليَّة.

شاهدوا أيضاً:لماذا سميت تقنية البلوتوث بهذا الاسم؟

 

يمكن قراءة الموضوع على موقع الرجل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X