فن ومشاهير /أخبار المشاهير

محمد إمام يوافق على مشاركة والده بطولة فيلمه الجديد

محمد إمام
محمد إمام
محمد إمام ظهر مع والده في فيلم حنفي الأبهة
محمد إمام مع والده
محمد إمام
محمد إمام مع والده
محمد إمام مع والده
محمد إمام
محمد إمام مع والده
محمد إمام

يبدو أن الفنان عادل إمام يعيش خلال الأيام الحالية حالة من النشاط الفني، فإلى جانب استعداده لاستكمال تصوير مسلسله الجديد "فالنتينو" الذي كان من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني الماضي، وخرج من الموسم الرمضاني في اللحظات الأخيرة لأسباب لم يتم الإعلان عنها، يستعد إمام للتحضير لفيلم سينمائي جديد يعود من خلاله لشاشة السينما بعد غياب دام لسنوات طويلة انشغل خلالها بالدراما التلفزيونية.

حنفي الأبهة ..أول ظهور لمحمد إمام في أفلام والده

وسيكون مفاجأة هذا العمل هو مشاركة محمد إمام والده في البطولة، ليشهد العمل تعاونهما سوياً بعد سنوات طويلة لم يجتمعا فيها في عمل فني واحد.
وكان محمد قد شارك والده في عدد من الأعمال الفنية في بداية مشواره منها «حسن ومرقص» ومسلسل «فرقة ناجي عطا الله» وغيرها من الأعمال وكان أول ظهور لمحمد مع والده في فيلم «حنفي الأبهة»، وكان محمد وقتها طفلاً لا يتجاوز عمره العشر سنوات.
وينشغل حاليا محمد عادل إمام بتصوير فيلمه الجديد «لص بغداد» الذي يقوم بتصويره منذ عدة أشهر وتوقف بسبب مشاركته في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل هوجان، الذي حقق من خلاله نجاحاً كبيراً وأشاد به الكثير من الجمهور والنقاد.

تفاصيل الفيلم لم تكتمل بعد

وخلال الشهر الجاري، من المقرر أن يعقد الزعيم عادل إمام ونجله جلسات عمل مع الجهة المنتجة للاستقرار على الفكرة الرئيسية للعمل، الذي من الممكن أن يتولى المخرج رامي إمام مهمة إخراجه ليجتمع الزعيم مع أبنائه في هذا العمل السينمائي.
يشار إلى أن محمد عادل إمام يقوم بتصوير آخر مشاهد فيلمه «لص بغداد» مع الفنانة ياسمين رئيس وفتحي عبدالوهاب وبيومي فؤاد وأحمد العوضي، وسيشارك في العمل كضيوف شرف أحمد رزق وصلاح عبدالله وهو من إخراج أحمد خالد موسى.
علي ناحية أخري أعلن المخرج رامي إمام استكمال الزعيم عادل إمام تصوير المشاهد المتبقية من مسلسله «فالنتينو» الذي يشارك في بطولته بجانب داليا البحيري ودلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وعدد من نجوم الكوميديا، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ومن المفترض أن ينتهي الزعيم من تصوير مسلسله خلال فصل الصيف الجاري ليكون أول الأعمال الدرامية الجاهزة للعرض في رمضان 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X