أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

تركي آل الشيخ يعلن عن ترتيبات موسم الرياض.. ويخصص رقمًا للاقتراحات

تغريدات تركي ال الشيخ
تغريدات تركي ال الشيخ
تغريدات تركي ال الشيخ
تغريدات تركي ال الشيخ
تغريدات تركي ال الشيخ
تغريدات تركي ال الشيخ
الهيئة العامة للترفيه
تغريدات تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ ورئيس الهيئة العامة للترفيه
تغريدات تركي ال الشيخ

ضمن أنشطة هيئة الترفيه متتالية النجاح، تم تخصيص مواسم سعودية متنوعة تهدف إلى جعل السعودية من أهم الوجهات السياحية في العالم، إذ تنشئ الكثير من ألوان الفعاليات الكبرى والتجارب السياحية الفريدة المليئة بالفرحة والبهجة، والمستمرة على مدار العام في معظم مدن ومناطق المملكة. وبعد الأصداء الإيجابية العالية على موسم الشرقية والعيد ورمضان سابقًا، وجدة حاليًّا، بدأ الإعلان عن موسم العاصمة الرياض من 15 أكتوبر إلى 15 ديسمبر، وقد قُطع وعد بأن يكون مميزًا.

حيث غرد المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، يوم الخميس الماضي، معلنًا عن انتهاء الاجتماع الخاص بالموسم، قائلاً: «أنهيتُ قبل قليل اجتماعًا مهمًّا لوضع اللمسات الأخيرة لموسم الرياض... ترقَّبونا في أواخر شهر أغسطس، لبداية الإعلان عن الموسم الذي سيكون بعد ذلك بشهرين... ترقَّبوا مفاجآت أتمنى أن تعجبكم». ولاقت تغريدته تفاعلاً كبيرًا بـ6 آلاف إعجاب في زمن قياسي.


واضطر تركي آل الشيخ إلى الإعلان عن إغلاق رقم الواتس الخاص به هرباً من الرسائل التي كشف أنها وصلت إلى 100 ألف رسالة. وقال في تغريدة له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «وصلتني أكثر من ١٠٠ ألف مشاركة على الوتساب في أقل من يوم».
 

وشكر آل الشيخ الأمير الوليد بن طلال، مغردًا: «أشكرك سمو الأمير، وجود المملكة القابضة كأحد الرعاة الرئيسيين لموسم الرياض شرفٌ ودعم لنا... وعقبال البقية يشعرون ويتحركون إن شاء الله، أي دعم وإن كان صغيرًا يعني لنا الكثير"، وأكمل: "وطنُنا له حقٌّ علينا».
 

وعلق على إحدى صور الباصات السياحية الممثلة بطاولة طويلة تضمُّ حولها عدة مقاعد تعلوها مظلَّة عازلة من الشمس، قائلاً: «أتوقع إن وُجد مثل هذه السيارات بموسم الرياض سيكون أمرًا ممتازًا»، ليرد «الاتحاد السعودي للرياضة للجميع»، بـ«نحن جاهزون لتنفيذها معالي المستشار». 

وواصل تغريداته لدعم أبناء البلد بقوله: «للعازفين ولأصحاب العروض الحيَّة والمتجولين من المواهب السعودية والمقيمين في مملكتنا الحبيبة وفي وطننا العربي، لمن يرغب في المشاركة بموسم الرياض ولديه ما يستحق تقديمه، التواصل معنا في هيئة الترفيه».

وأردف: «اتمنى من أصحاب المطاعم والمقاهي من شبابنا وشاباتنا وأصحاب المشاريع الصغيرة في مملكتنا الحبيبة التواصل معنا في هيئة الترفيه، وتقديم ما يتناسب مع موسم الرياض... ننتظرُكم». وردَّ على أحد المغردين باسم «أبو نورة» حينما قال: «تريدون (مندي)، أقدم ملفي؟»، قائلاً: «جهز المندي لموسم الرياض وفعاليات البر».

وبطريقة مميزة عبَّر عن اهتمامه بسماع الاقتراحات، فخصَّص رقم «0550788777» لتلقّي المشاركات في موسم الرياض والاقتراحات من فعاليات ومطاعم ومقاهٍ، منوِّهًا بأن الرقم سيكون معه شخصيًّا، ولن يتجاوب فيما لا يخصُّ الموسم. وبترحيب حارٍّ استقبله المغرِّدون، فنشر «فيديو» تفوق فيه الرسائل العشرات والمئات وكذلك الاتصالات بأوقات قياسية جدًّا، معلِّقًا «كيف أرى الاقتراحات؟!».
 

ومن بين الفعاليات المنتظرة كان قد أعلن عن ليالٍ مميزة، منها «ليلة البدر»، و«ليلة عبد الرحمن بن مساعد»، وأخرى لـ«سهم»، وكذلك «ليلة مجيديات».
 

يُذكر أن المواسم المتبقية ستكون في الطائف والسودة طيلة شهر أغسطس، وموسم اليوم الوطني في 23 سبتمبر، والدرعية من 5 إلى 25 ديسمبر، وفي العلا وحائل من 22 ديسمبر حتى 10 فبراير.

والجدير بالذكر أيضًا أنه تم تخصيصُ تطبيق لمواسم السعودية على الـ«آب ستور» والـ«بلاي ستور»، ليتم تصفح المواسم بسهولة عبر كل هاتف، مع توفُّر خاصية البحث عن الفعاليات كتابة، وباستخدام الخريطة التفاعلية كما يتيح الموقعُ المساعدة في خدمات السفر من حجوزات الطيران والفنادق ودليل المطاعم وإيجار السيارات والبرامج السياحية والمرشدين السياحيين ومنظِّمي الرحلات والعروض الخاصة.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X